عادي

شرطة الشارقة تكرّم موظفين لجهودهم المتميزة وإخلاصهم في العمل

17:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الضباط في المتحف
الضباط والمكرمون
الضباط والمكرمون
الشارقة: «الخليج»
كرم العميد الدكتور أحمد الناعور، المدير العام للعمليات المركزية، بمقر متحف الشارقة للآثار، عدداً من موظفي إدارة العمليات، لجهودهم المتميزة وتفانيهم في العمل.
حضر التكريم العقيد الدكتور جاسم بن هدة، مدير إدارة العمليات، والمقدم محمد الغزال، رئيس قسم العمليات، وعدد من رؤساء الأقسام ومديري الأفرع وموظفي إدارة العمليات.
وأشاد العميد الناعور، بجهود المكرّمين الذين يعدون نموذجاً يحتذى، وعنواناً للتفاني في أداء المهام الوظيفية على الوجه الأمثل، وفق ما تشترطه أفضل المعايير. مؤكداً أن الهدف من التكريم، اتباع النهج الدائم للقيادة العامة لشرطة الشارقة، المتمثل في حرصها على تحفيز منتسبيها، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد.
كما كرّم، المساعد الأول المتقاعد خالد الزرعوني، تثميناً لجهوده التي بذلها خلال عمله بالقيادة العامة لشرطة الشارقة واستمرت 29 عاماً.
وعبّر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يعدّ دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مؤكدين عزمهم على مواصلة جهودهم في تعزيز الأمن والأمان، وتحقيق جودة الحياة الأمنية في المجتمع.
وعقب حفل التكريم، قام العميد الناعور وضباط القيادة العامة، بجولة إرشادية بمتحف الشارقة للآثار المتنوعة، تعرفوا خلالها إلى روائع الآثار والتحف التاريخية، والمسكوكات والأسلحة القديمة وصولاً للكتب والإصدارات التاريخية التي ستبقى ذخراً لأبناء الإمارات في المستقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8mxumu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"