عادي

اليافعي بطل زوارق الفورمولا 4 على كورنيش أبوظبي

21:14 مساء
قراءة دقيقتين
الظاهري يتوج اليافعي

واصل نادي أبوظبي للرياضات البحرية أنشطته الرياضية بنجاح كبير، مع اختتام منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات لزوارق الفورمولا 4 التي نظمت على كاسر الأمواج وكورنيش العاصمة أبوظبي، عبر تحد قوي شارك من خلاله أبطال الإمارات والجيل القادم بقوة في رياضة المحركات السريعة والحديثة.

تمكن من إحراز المركز الأول عبر السباق وحصد لقب الجولة المتسابق سالم اليافعي، في حين حل ثانياً أبو بكر المري، وجاء في المركز الثالث حمدان المفلحي.

وحظيت الجولة التي انقسمت إلى مرحلتين بإثارة كبيرة، وشهدت المرحلة الأولى تحقيق سالم اليافعي للمركز الأول، ثم عاد ليحرز المركز الأول في المرحلة الثانية، ليحكم قبضته وبقوة على لقب السباق ويؤكد تفوقه في المنافسة.

وكان اليافعي حقق لقب الجولة الأولى والماضية والتي أقيمت في شهر فبراير الماضي ليعيد صياغة نفس الفوز والمركز عبر ثاني جولات البطولة، وكرّم الفائزين في الختام ماجد المهيري، مدير إدارة السباقات في النادي وناصر الظاهري مشرف عام السباق.

ارتياح كبير

وأعرب ناصر الظاهري عن الارتياح الكبير للمستوى الذي ظهرت به المنافسة، وما قدمه المشاركون من مستوى عال وراق في السباق، وشدد الظاهري على أن ما قدمه الأبطال في المسابقة والجولة يبشر بمنافسات قوية ومستويات أكثر قوة للمشاركين في هذه الفئة من الفئات.

وتحدث الظاهري عن البطولة القادمة وبقوة من خلال المنافسات البحرية الحديثة قائلاً: «سيكون لهذه الرياضة انتشار أكبر في المستقبل خاصة أنها تعد بداية السلم في سباقات الفورمولا وفئاتها المختلفة ومرحلة الانتقال للفئات الأكبر لاحقاً، ونتوقع أن تشهد كثافة في المشاركة والحضور في الجولات والبطولات المقبلة لهذه الفئة وسنعمل على انتشارها بشكل أكبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tsrbucrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"