عادي
خلال يومين بمجلسي «المزهر» و«الخوانيج»

«دبي لرعاية النساء والأطفال» تلتقي متعامليها لرفع كفاءة الخدمات

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

نظمت «مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال» لقاء للمتعاملين بحثت خلاله الشؤون المتعلقة بخدمات الرعاية والتأهيل في المؤسسة، مستعرضة الخطوات والحلول العملية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم وأبرز نقاط القوة والضعف، بحضور شيخة المنصوري، المديرة العامة بالإنابة، ومديري الوحدات المعنية وموظفيها.

تأتي هذه اللقاءات ضمن مساعي المؤسسة، لتطوير خدماتها باستمرار لضمان تحقيق تجربة متعامل إيجابية وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المتعاملين، حيث حرصت إدارة الرعاية والتأهيل في المؤسسة على إطلاق مبادرة «بصمة» لتحسين تجربة المتعامل أثناء حصوله على الخدمات الاجتماعية والنفسية والقانونية والإيوائية، وخدمات مركز الاتصال والخط الساخن، إلى جانب خدمات التمكين.

شارك في اللقاء الذي عقد على مدار يومين بمجلسي «المزهر» و«الخوانيج»، عدد من متعاملي المؤسسة الداخليين والخارجيين من مختلف الجنسيات.

وأكدت شيخة المنصوري، أن الهدف من اللقاء الدوري، هو التواصل المباشر مع المتعاميلن وترسيخ أواصر التعاون والعمل معاً لتجويد الخدمات وتقديم الأفضل.

وأضافت أن أولويتنا في المؤسسة، توفير خدمات الدعم والحماية الإيواء على مدار الساعة، لجميع النساء والأطفال من ضحايا العنف الأسري، وسوء معاملة الأطفال والاتجار بالبشر، مقروناً بالحفاظ على سلامة الضحايا. ولن نكتفي بهذا القدر حيث نعمل بجد على إعادة تأهيل الحالات نفسياً واجتماعياً، وتمكينهم كي يندمجوا في مجتمعاتهم من دون خوف أو قلق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjw82n6k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"