عادي

رونالدو يعود إلى ريال مدريد بعد 4 سنوات من الرحيل

09:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو طلب من رئيس الريال الإذن بالتمرن
الشارقة: ضمياء فالح
أعطى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الضوء الأخضر لنجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً) لاستخدام ملعب التمرينات (فالديبيباس ) بعد 4 سنوات من رحيل النجم عن العملاق الإسباني.
وطلب رونالدو من بيريز الإذن له باستخدام ملعب التمرينات بضعة أيام بعد خروج البرتغال من مونديال قطر، ووافق الرئيس الذي قال عن نجمه في 2019: «رونالدو كان دوماً نموذجاً مثالياً للاحتراف وسأبقى أتذكره كأفضل صفقة شراء للنادي. علاقتي معه مثالية ولم نختلف مطلقاً على الصعيد الشخصي أو المالي».
وحلق رونالدو وخطيبته جورجينا وأولادهما من قطر بطائرة خاصة وسارع إلى خوض التمرينات، لكن وفق تقارير إعلامية وحيداً وبعيداً عن بقية لاعبي الريال في مسعى للمحافظة على كامل لياقته بانتظار التعاقد مع ناد بعد إنهاء عقده ودياً مع مانشستر يونايتد.
ووصفت الصحافة عودته للتمرينات بالسريعة لأن معظم النجوم العائدين من مونديال قطر أخذوا إجازة أسبوع للتعافي نفسياً من الخروج، لكن نجم الكرات الذهبية الخمس لم يرغب في تضييع الوقت خصوصاً أنه يريد الانضمام لفريق جديد.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن بناء رونالدو طريقاً تحت المسبح الزجاجي في داخل منزل اعتزاله ( 28 مليون استرليني ) بالقرب من منتجع كاسكيه بالبرتغال. ووفق التقرير طلب رونالدو أن تكون مساحة غرفة النوم 1000 قدم مربعة وهو 3 أضعاف حجم غرف النوم في المنطقة ومن المتوقع استكمال العمل بالمنزل في يونيو 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c2pdzzm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"