عادي

اتهام موظفة ريال مدريد بخنق عنصر الأمن في ويمبلي

13:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيريز رئيس الريال في أمسية تتويج فريقه باللقب
متابعة: ضمياء فالح
وجهت شرطة ميتروبوليتان تهمة الاعتداء لإحدى موظفات نادي ريال مدريد بعد شجارها مع عنصر أمن في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن عقب فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند الألماني.
وفي التفاصيل، منعت موظفة ويمبلي، شاريس كثبرت، دخول عائلات بعض لاعبي الريال لأرضية الملعب ما دفع موظفة الريال ماريا هيرنانديز (52 عاماً) للشجار معها وأمسكت برقبتها.
وقال تومي دومينيغز، محامي ماريا هيرنانديز، إنه يتطلع لتسوية التهمة خارج المحكمة وطلب من الادعاء مهلة 3 أسابيع لترجمة الوثائق للأسبانية ومراجعة الكاميرات، وأضاف: «المدعى عليها تقيم في إسبانيا وهي عضوة في فريق أمن ريال مدريد والتهمة تتعلق بنهائي دوري أبطال أوروبا ونحتاج إلى وقت لترجمة الوثائق».
وعلقت المدعية كايتي ويس على طلب المهلة، وقالت: «هذه قضية لا أعطيها 3 أسابيع للرد لأن هناك ضحية وهي موظفة في ملعب ويمبلي، أسبوعين تكفي للترجمة والمراجعة».
وقال قاضي المنطقة مارك ستادرت إن القضاء بمقدوره منح المدعى عليها 3 أسابيع لترجمة الوثائق وترتيب سفرها من إسبانيا، وأكد القاضي أن الكفالة بدون مقابل للمدعى عليها ستستمر حتى موعد مثولها أمام المحكمة في 9 يوليو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rab3ccb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"