عادي
الطاير: ترسيخ أسس الرفاه الوظيفي وتسخير أحدث الابتكارات

تكريم 464 موظفاً فازوا بجوائز «نجوم ديوا» للتميّز الداخلي

20:38 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

في إطار استراتيجية «هيئة كهرباء ومياه دبي» لتطوير الأداء وترسيخ أسس التميز المستدام، كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة 464 موظفاً متميزاً فازوا بجوائز «نجوم ديوا» 2022، المسمّى الجديد لجوائز الهيئة الداخلية للتميز، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس ومسؤولي الهيئة.

وفي كلمته خلال التكريم، قال الطاير «نعمل في إطار توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، الرامية إلى ترسيخ أسس الرفاه الوظيفي وتسخير أحدث الابتكارات التقنية لخلق بيئة عمل مرنة تلبي احتياجات وظائف المستقبل».

وأضاف «يكمن سر نجاح الهيئة في تطبيق مبادئ وممارسات التميز في جميع عملياتها وأنشطتها وعمليات التخطيط الاستراتيجي، وتضمينها في ثقافة الهيئة المؤسسية. وطورت الهيئة استراتيجية شاملة لمواجهة التحديات والتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم ونجحت في تحويل التحديات إلى فرص واعدة بفضل التخطيط الاستراتيجي الذي يمثل ركيزة أساسية من ركائز منظومة شاملة من العمل المؤسسي المتكامل. وأسهم ذلك في أن تتصدر تصنيف «النخبة» في برنامج دبي للتميز الحكومي بنتيجة قياسية غير مسبوقة بلغت 705 درجات وحققت مستوى فاق ال 800 درجة في تقييم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، كما سجلت الهيئة أرقاماً قياسية مختلفة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى العديد من الإنجازات التي نفخر بها».

وأوضح أن الهيئة أصبحت مرجعاً عالمياً لأفضل الممارسات في مختلف قطاعات عملها، تسهم في الانتقال بدبي نحو ريادة المستقبل، عبر إعادة صياغة المفاهيم التقليدية لآليات العمل لتتناسب مع التغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم، وتعزز مكانة الإمارة حاضنة للإبداع ومنارة للابتكار.

وأشاد بموظفي الهيئة المتميزين ودعاهم لمواصلة التميز للوصول بالهيئة إلى آفاق أرحب وإنجازات أكبر، والحفاظ على المكانة الريادية لدولة الإمارات في جميع المجالات، تحقيقاً لأهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071.

وأكد المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، أن برنامج «نجوم ديوا» هدفه تعزيز التميز المستدام بتشجيع روح الإبداع والابتكار وتحفيز التنافس الإيجابي بين الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تسهم في تطوير الخدمات والارتقاء بها لتحقيق سعادة جميع المعنيين.

شملت قائمة الفئات التي كرّمت «التميز الوظيفي» و«التميز الإداري»، و«أفضل موصل كيبلات»، و«القطاع الأفضل تحقيقاً لأسعد بيئة عمل»، و«جائزة التميز البيئي»، و«جائزة الصحة والسلامة»، و«جائزة شارك»، و«برنامج سفيرات هيئة كهرباء ومياه دبي»، و«أفضل ممثلي الاستدامة، والحوكمة، والرشاقة المؤسسية»، و«أفضل قطاع داعم للمسؤولية المجتمعية والمبادرات المجتمعية.»

وأعرب المكرّمون عن تثمينهم للإدارة العليا لجهودهم في توفير بيئة عمل إيجابية تسهم في تعزيز ثقافة التميّز المؤسسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw24tfvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"