عادي

عرض ألعاب نارية ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تتواصل فعاليات الاحتفال برأس السنة الجديدة، والتي من أبرزها عرض الألعاب النارية الضخم ضمن عرض الألعاب النارية الضخم في كورنيش أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.
وتستمر الفعالية الترفيهية الأكبر في المنطقة حتى يوم 1 يناير، وسيحظى رواد المهرجان بأفضل موقع للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل في ليلة رأس السنة الجديدة في العاصمة مع الأهل والأصدقاء ليعيشوا معاً تجربة رائعة لا تُنسى.
عالم من الإبداع وساحة العروض وبستان التذوّق ومنطقة التشويق وحي التسوّق، ضمن المناطق الست ذات الطابع الخاص خلال الفعاليات، إضافة إلى الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، من خلال موقع مثالي على الكورنيش من أجل لحظات من السعادة، بينما تستقبل عام 2023.
وتعد سلامة جميع الموظفين والزوار في مهرجان أم الإمارات من أهم الأولويات، حيث يتم تنظيم المهرجان بموجب شهادة الأمان (Go-Safe)، وهو برنامج أطلقته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لتطبيق معايير عالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمعالم السياحية والأماكن في جميع أنحاء الإمارة.
وستنطلق الفعاليات يومياً من الساعة 4 مساء حتى منتصف الليل، ما عدا ليلة رأس السنة، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بها في المهرجان حتى الساعة 1 صباحاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jw7shu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"