عادي

«أساس» تطلق «منتجع خورفكان» للتملك الحر

15:59 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أعلنت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، عن إطلاق مبيعات مشروع «منتجع خورفكان» في المقر الرئيسي للشركة على شارع مليحة بالشارقة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 9 يناير 2023، أول مشروع عقاري سكني تجاري يطرح شققاً سكنية فاخرة على شاطئ خاص بالمشروع في الساحل الشرقي لمدينة خورفكان بميزة التملك الحر لكافة الجنسيات.
وكشفت الشركة عن فتح باب البيع والتملك الحر للمشروع وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات من المطور مباشرة، إضافة إلى تسهيلات تمويلية من مصرف الشارقة الإسلامي.
ويمتاز المشروع بشاطئ خاص وواجهة بحرية ساحرة على الساحل الشرقي بمحاذاة الجبال، في موقع استراتيجي مميز مطل على مدرج وشلال خورفكان وسوق شرق، ويبعد المشروع 8 كيلومترات فقط عن استراحة السحب بخورفكان، و11 كيلومتراً عن استراحة سد الرفيصة.
وقال المهندس أحمد الأميري، مدير عام شركة أساس العقارية: «تم البدء في مباشرة الأعمال الإنشائية للمشروع ويستهدف الانتهاء من تنفيذها في الربع الثالث 2025، مشيراً إلى أن المشروع سيشتمل فور اكتمال أعماله الإنشائية على طابق سرداب وطابق أرضي وطابقين فوق مستوى الأرض لمواقف السيارات».
ويحتوى المشروع على شقق سكنية بالإضافة إلى 9 طوابق سكنية تحتوى على 573 شقة سكنية متنوعة تبدأ من غرفة وصالة تصل إلى أربع غرف وصالة وتتميّز جميعها بتشطيبات فاخرة، ومساحات رحبة، إضافة إلى 19 محلاً تجارياً متعددة الاستخدامات و723 موقفاً للسيارات مخصصة لملاك الشقق ضمن مخطط متكامل من المرافق، بالإضافة إلى مسابح وصالات للرياضة واللياقة البدنية، ومنطقة للألعاب، كما سيحظى ملاك المشروع بشاطئ خاص وكاسر للأمواج على امتداد ساحل خورفكان الجميل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyvpewfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"