عادي

هل يعود رونالدو إلى دوري أبطال أوروبا عبر بوابة النصر؟

10:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح
وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل تقديمه لاحقاً من قبل ناديه النصر للمشجعين، لكن مازال الغموض يكتنف عقد صاحب الكرات الذهبية الخمس مع الفريق المعروف باسم «العالمي».
وكشف تقرير صحفي عن الشرط الموجود في عقد رونالدو مع نادي النصر، وهو السماح لصاحب الكرات الذهبية الخمس بالانتقال بعقد إعارة لنادي نيوكاسل الإنجليزي، المملوك من قبل صندوق الاستثمار السعودي، في حال احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024. وسبق لرونالدو أن عبر عن رغبته في مواصلة اللعب بالمسابقة الأوروبية العريقة وربما يعود إليها أسرع من المتوقع عبر نيوكاسل الذي يحتل المركز الثالث حالياً بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد استثمار قوي من المالكين عبر 15 شهراً رفعه من مناطق الهبوط للمراكز المتقدمة.
من جهته، مازح مدرب النصر رودي غارسيا الصحفيين عند سؤاله عن قدوم رونالدو وقال بعد الفوز على الخليج في الدوري: «في البداية أردت جلب ميسي من الدوحة»، فيما عرض نادي الهلال المنافس للنصر قميص ميسي في متجره بعد إعلان صفقة رونالدو للنصر استعداداً لرفعه في المدرجات أمام النصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58r7nr5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"