عادي
ينطلق 9 يناير الجاري في «إكسبو الشارقة»

600 عارض وعلامة تجارية في «ستيل فاب 2023»

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
ستيل فاب 2023
ستيل فاب 2023

الشارقة: «الخليج»
تنطلق فعاليات النسخة الـ 18 من معرض الفولاذ والصلب «ستيل فاب 2023» في مركز إكسبو الشارقة بدعم من «غرفة تجارة وصناعة الشارقة» خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير الجاري، مع تأكيد مشاركة أكثر من 200 عارض يمثلون نُخبة من كبار اللاعبين المحليين والدوليين في مجال الأعمال المعدنية.
ويقدم المعرض أحدث الابتكارات لأكثر من 400 علامة تجارية من كبرى العلامات العالمية الرائدة في مجال اللحام والقص ومعدات وأدوات تصنيع الأنابيب وإعداد الألواح المعدنية الجاهزة وغيرها من التقنيات والأنظمة المستخدمة في عمليات الرفع ومناولة المواد في مختلف الصناعات، ويوفر المعرض فرصة للشركات والمصانع الباحثة عن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من معدات وأجهزة مصانع الصلب الإنشائية الجاهزة، إلى جانب ماكينات تصنيع الصلب والروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، وغير ذلك من حلول معالجة فعالة وآمنة للصفائح والمقاطع وحواجز التدوير.
ويتزامن الحدث مع تنظيم معرض «فاستنرز ورلد الشرق الأوسط» المتخصص بوسائل التثبيت الصناعية وأنظمة التجميع والتركيب وتكنولوجيا تصنيع وسائل التثبيت وخدمات التخزين والخدمات اللوجستية، حيث تشارك تحت مظلته العديد من الشركات المصنعة العالمية والمحلية.
وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: يعد «ستيل فاب» الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة المتخصص في صناعات المعادن والصلب، فيما يعزز صناعة الحديد والصلب في الشارقة ويدعم مستهدفات «مشروع 300 مليار» لتحفيز القطاع الصناعي في دولة الإمارات.
من جانبه أشار سلطان شطاف، مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة، إلى أن الحدث يتضمن أجندة حافلة بالفعاليات والبرامج تهدف للمساهمة في تعزيز صناعة الحديد والصلب على مستوى الدولة والارتقاء بخبرات وإمكانيات العاملين في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz7k63t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"