عادي

بيكيه يستفيد من استهزاء شاكيرا بصفقة تجارية مع «كاسيو»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
ظهر مدافع برشلونة السابق الإسباني جيرارد بيكيه وهو يرتدي ساعة «كاسيو» خلال مؤتمر صحفي عقده حول البطولة التي أطلقها «Kings League»، مؤكداً أن شركة الساعات قامت برعاية الحدث.
وقام بيكيه، بتسليم كل رؤساء الفرق المشاركة في المسابقة ساعات «كاسيو»، حيث استفاد تجارياً من استهزاء زوجته السابقة، المغنية شاكيرا به، عندما قالت في أغنية لها، إن (مدافع برشلونة السابق) استبدل ساعة رولكس بأخرى من نوع كاسيو، في إشارة إلى صديقته الجديدة.
وقال بيكيه في المؤتمر الصحفي، وهو يحمل ساعة كاسيو «هذه الساعة تدوم مدى الحياة» في إشارة واضحة إلى الانفصال عن شاكيرا، والدة أطفاله والتي هاجمت المدافع الإسباني وشريكته الحالية، الشابة كلارا شيا في أغانيها الأخيرة.
وقالت النجمة العالمية في كلمات أغنية جديدة: لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، أتمنى لك التوفيق مع ما يسمى بديلي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو.
وكانت شاكيرا أم ولدي اللاعب الإسباني ساشا وميلان كتبت أيضاً في عيد رأس السنة الجديدة: «حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين».
ثم أضافت: «عندما تكون راضياً، واصل معرفة قيمتك. مزيد من الأشخاص المهتمين وليس غير المبالين. الراحلون أقل من الذين يظلون بجانبك، دموعنا لن تذهب هباء؛ بل تروي تربة مستقبلنا ليكون ربيعاً ويجعلنا أكثر إنسانية لذا على الرغم من انكسار القلب سنواصل الحب. شاكيرا».
وكان الثنائي الشهير أعلنا انفصالهما في يونيو بعد 11 عاماً من العشرة وتوصلا لتسوية بخصوص حضانة ولديهما بعد 12 ساعة من المباحثات الشهر الماضي. وسيكون من حق بيكيه تمضية 10 أيام شهرياً مع ولديه، إضافة إلى أيام العطلات الثلاثة المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيعيش الولدان مع أمهما في ميامي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uvdyzkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"