عادي
إطلاق كأس دبي الافتراضي

«أوبن مايند» لجودلفين يتألق في ميدان وثلاثية لواتسون

17:54 مساء
قراءة 3 دقائق
خلال تتويج الفائزين
«أوبن مايند» يتجه ببراعة نحو خط النهاية

دبي: أحمد عزت

تألق جواد جودلفين «أوبن مايند» بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور في مشاركته الأولى بالدولة في أمسية مضمار ميدان العاشرة التي شهدت إطلاق كأس دبي الافتراضي، يوم الأحد، بعدما حقق فوزاً مستحقاً في الشوط الخامس أحد الشوطين الرئيسين، والذي امتد لمسافة 1400 متر «عشبي هانديكاب».

وحقق «أوبن مايند» فوزه بقيادة دانييل تدهوب في زمن 1:23:31 دقيقة وبفارق نصف طول عن «ويسترن سيمفوني» لإسطبلات الرشيد بإشراف سيمار وقيادة تاج أوشي، ليكشف الجواد عن موهبة واعدة بعد غيابه عن المضامير لمدة 113 يوماً.

وافتتح «ساري» بشعار سعيد سلطان الرحومي ثلاثية في الأمسية لفارسه بات دوبس ومدربه دوج واتسون في الشوط الثاني المخصص للمبتدئة لمسافة 1600 «عشبي»، وتغلب المهر على «ميد إن دبي» بإشراف سالم بن غدير وقيادة برزلونا بفارق نصف الطول.

وأضاف «الناير» الفوز الثاني للفارس دوبس والمدرب واتسون في الشوط الرابع لمسافة 2000 متر «عشبي هانديكاب»، ليكمل ابن دباوي فوزه الثاني على التوالي بعد تألقه لمسافة 2410 أمتار الشهر الماضي، وأصبح في رصيده ثلاث انتصارات جميعها في مضمار ميدان بعد مغادرته فئة المبتدئة على الأرضية الرملية الموسم الماضي، وكان المركز الثاني من نصيب «ويثرينج» بإشراف فوزي ناس وقيادة دي فريز بفارق طول وربع الطول.

وأكمل «قريب» بشعار ناصر عسكر ثلاثية المدرب دوج واتسون وفارسه دوبس في الشوط السادس لمسافة 1900 متر «رملي هانديكاب»، وأضاف البطل فوزه الثاني بالموسم على ذات المضمار والمسافة، وحل ثانياً «جراند دبي» بإشراف مصبح المهيري وقيادة بينيرو بفارق نصف الطول.

وافتتحت الخيول العربية الأصيلة الأمسية بسباق كوندشنز لمسافة 1600 متر «رملي»، وحقق «آر بي سيكند تونون» فوزاً مستحقاً لشعار بايرلي للسباقات بقيادة الفارس المتدرب كونور بلاناس الذي حصل على فوزه الأول في الدولة، وإشراف المدرب هلال العلوي، وحقق البطل الفوز بفارق طول وثلاثة أرباع الطول عن «أيه إف مميز» لمحمد المزروعي بإشراف قيس عبود وقيادة بينيرو.

وحصّل «ماجيك بيتيشن» لمحمد أحمد السبوسي فوزه الأول في مسيرته في رابع مشاركة عندما انطلق في الشوط الثالث الذي شهد سباق هانديكاب رملي لمسافة 1200 متر، وحقق البطل فوزه بقيادة راي داوسون وإشراف أحمد بن حرمش بعد فرضه سيطرته على مجريات السباق، وتفوق على «الهدير» بإشراف هايد وقيادة أونيل بفارق خمسة أطوال وثلاثة أرباع الطول.

واختتم «ليدنج سبيريت» الأمسية بسرعة في سباق هانديكاب عشبي لمسافة 1000 متر، وسجل الفوز الأول لنقابة تتش جولد للسباقات في عامين بقيادة بات كوسجريف وإشراف بوبات سيمار، ليحصل البطل على فوزه الأول في 3 سنوات بعد 14 خسارة متتالية بين مضماري ميدان وجبل علي، وفاز الجواد البالغ من العمر 7 سنوات بفارق رقبة عن المرشح «رنان» لـ آر آر آر ريسينج بإشراف سيمار قيادة أوشيه.

واستضافت منصة سباق الخيل التي تعتمد على اللعب لتحقيق الربح (P2E)، كأس فيرس دبي (DVCC)، أول حدث لسباق الخيل بتقنية وعالم الميتافيرس في الإمارات، وذلك بالشراكة مع نادي دبي لسباق الخيل.

وقدمت شركة DVCC للمستخدمين خلال الحدث المتميز تجربة سباق خيول استثنائية تعتمد على نمط الثقافة الرياضية الصاخبة في دبي، إلى جانب سهولة استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي VR والواقع المعزَّز AR.

وتمت دعوة المستخدمين إلى تجربة ملأى بالإثارة والشغف الحقيقي لسباق الخيل وتربيتها، وتهدف شركة تطوير اللعبة DVCC إلى إنشاء منصة مفتوحة ترحب بمطوري ومستخدمي الطرف الثالث لتحسين تجربة المستخدم في نهاية المطاف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvkv2ew3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"