مقال مدفوع
جديد الأسواق

الإعلان الرسمي لفيلم "باثان" يعرض على برج خليفة الأيقوني

13:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
فيلم باثان

يعد فيلم باثان أحد أكثر الأفلام المنتظرة بشغف في الهند منذ فترة طويلة جداً. ويوصف الفيلم بأنه واحد من أكبر الأفلام الذي يتضمن أروع مشاهد الحركة التي شاهدها الجمهور على الإطلاق، فإن روعة الإثارة المذهلة بصرياً لـ Yash Raj Films ، Pathaan ، هي جزء من عالم التجسس لـ Aditya Chopra ولديها أكبر نجوم الدولة، من ضمنهم  شاروخان، ديبيكا بادوكون ويوحنا ابراهيم. وسيعرض الإعلان الرسمي لباثان على برج خليفة الأيقوني.  ومن المقرر عرض الفيلم التابع لشركة YRF ، Pathaan ، في 25 يناير 2023 باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو. 

يقول نيلسون دسوزا، نائب رئيس التوزيع العالمي، "باثان هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر، ويستحق فيلم مثل هذا أن يتم عرضه بأروع طريقة عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور، ويسعدنا أن نعلن أنه سوف يتم الاحتفال في دبي بشاروخان وباثان حيث سيعرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة الشهير".

ويضيف: "يسعدنا أن يخصص شاروخان، الموجود حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الدوري الدولي T20، وقتاً ليكون حاضراً عندما يتم عرض الإعلان الرسمي للفيلم في واحدة من أهم المعجزات المعمارية في العالم. لدى شاروخان معجبين غير مسبوقين في الإمارات ونشعر أن باثان يستحق هذا النشاط والاحتفال، بفضل الحب الغامر الذي يغمره به معجبوه وجماهيره على حد سواء".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5773rzyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"