عادي

مركز فيفا الطبي يفتتح مقره الجديد بالجداف

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال فقرات ملتقى طب كرة القدم

افتتح عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، المقر الجديد لمركز فيفا الطبي المتميز بدبي بمنطقة الجداف، بحضور المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، وسامي القمزي رئيس مركز فيفا الطبي، واللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة.

وشهدت مراسم حفل الافتتاح إقامة «ملتقى طب كرة القدم»، بمشاركة الدكتور مصطفى الهاشمي رئيس اللجنة الطبية باتحاد الإمارات لكرة القدم، والدكتور اندي ماسي مدير القسم الطبي بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والدكتور غورتشاران سينغ رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأشاد عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي بوجود مركز طبي معتمد من قبل فيفا في دبي، لما يقدمه من خدمات طبية راقية تعكس ثقة الاتحاد الدولي للكرة في القدرات الإماراتية.

ويعد مركز «فيفا» الطبي المتميز بدبي، أول مشروع من نوعه داخل الدولة لخدمة الرياضة والرياضيين، تم افتتاحه عام 2016، وحاصل على شهادة اعتماد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويحتوي المقر الجديد بمنطقة الجداف، إلى جانب مرافق العلاج والتأهيل والاسستشفاء، على ملعبين خارجيين من العشب الطبيعي والصناعي، ومسبح، ومرافق استشفاء للعلاج بالماء البارد، والبخار. وتم تدعيمه بأجهزة حديثة في العلاج الطبي.

وقال سامي القمزي: يقدم المركز في مقره الجديد خدمات طبية على أعلى مستوى بفضل تطبيق أحدث المعايير التشغيلية والعلمية التي يتم وضعها وتحديثها من قبل اللجنة الطبية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2upxpj2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"