عادي
لابا يعزز صدارته ويارمولينكو يؤكد عودته

الهجوم الكاسح يفتح طريق الزعامة أمام العين

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة عيناوية بالرباعية

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل العين انتفاضته، وتقدّم للمركز الخامس برصيد 28 نقطة، وبات على بعد 4 نقاط من شباب الأهلي المتصدر، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على الظفرة بنتيجة 4-1 ليؤكد حامل لقب الموسم الماضي انتفاضته، بتحقيقه 3 انتصارات متتالية مصحوبة بأداء رائع وهجوم ضارب. وفي المقابل، واصل الظفرة نزيف النقاط وتلقى الخسارة 12 في الموسم الحالي من المسابقة، وظل في موقفه المتأزم برصيد 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

وأكد العين قوة هجوم الفريق بتسجيله 39 هدفاً في 15 مباراة بفارق 8 أهداف عن الوصيف، عززت موقعه كأفضل فريق إحرازاً للأهداف ومنها 12 هدفاً في آخر ثلاث مباريات.

وواصل العين عروضه الرائعة في الفترة الأخيرة، وقدم مباراة جيدة أمام الظفرة في الملعب الصعب، حيث قدم أداءً جاداً منذ انطلاقة اللقاء استطاع خلاله تسجيل 4 أهداف جميلة، وأرسل هجومه رسالة قوية للجزيرة الذي يلتقيه في الجولة المقبلة على استاد هزاع بن زايد.

ونجح التوغولي لابا كودجو في مواصلة زيارة شباك المنافسين ونجح في تسجيل هدف العين الثاني ورفع به رصيده إلى 17 هدفاً وعزز صدارته للهدافين، كما واصل الأوكراني يارمولينكو تقديم أداء جيد مع الفريق وسجل الهدف الثاني للعين.

والمشهد الوحيد الذي بدا غريباً هو حضور جمهور العين في مدرجات استاد حمدان بن زايد بأعداد قليلة، وهذا الوضع لم يعتد عليه جمهور «الزعيم».

وظهر الظفرة في الشوط الأول بصورة جيدة، خاصة من ناحية التنظيم الدفاعي، ووقف سداً منيعاً مع حارس المرمى أمام هجوم العين القوي بالرغم من الهدف المبكر الذي سجله البرازيلي ايريك، كما نجح في إدراك التعادل بعد 3 دقائق عبر البرزيلي تياغو، ولكن فشل «الفارس» في الاستمرار على هذا النسق.

وأشار الأوكراني ريبروف مدرب العين إلى أن مباراة الظفرة كانت واحدة من أسهل المواجهات التي خاضها فريقه في الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b3wty2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"