عادي
أروع مباريات الموسم

«الزعيم» قادم بقوة.. وضربة للجزيرة

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سفيان رحيمي يحتفل بهدفه في الجزيرة

أعلن العين أن الزعيم قادم وبقوة، بعدما حسم الموقعة الكبيرة مع الجزيرة ليحصل على العلامة الكاملة في مباراة ستبقى هي الأجمل والأكثر تشويقاً هذا الموسم، قياساً إلى التقلبات التي شهدتها وقيمة نقاطها الثلاث ووضعية المنافسين في جدول الترتيب.

وتمكن العين من تحقيق الفوز الرابع على التوالي، في سلسلة انتصارات هي الأفضل للفريق هذا الموسم، الذي نجح في تحقيق نقلة نوعية على مستوى النتائج في الجولات الأخيرة، أسهمت في عودة البطل من جديد إلى دائرة الصراع على اللقب بعدما كان قبل 3 جولات يحتل المركز السابع، ليجد نفسه اليوم في المربع الذهبي، وليمثل التهديد الأكبر لكل من الشارقة وشباب الأهلي.

وواصل القاطرة البشرية لابا كودجو موهبته وبراعته التهديفية، فسجل ثنائية في مرمى الجزيرة لينفرد في صدارة ترتيب الهدافين، وليمنح فريقه فخر النقاط الثلاث على حساب الجزيرة، وليواصل الزعيم رحلة التميز على أرضه بعدما هز شباك المنافسين بعد الثلاثية في شباك الجزيرة للمرة ال25 في 8 مباريات، وبمعدل يفوق 3 أهداف في كل مباراة.

أما الجزيرة الذي خرج غاضباً من دار الزين، فقد تعرض لضربة موجعة في رحلة المنافسة، رغم تميزه والتقدم بهدفين لم يعرف كيفية الحفاظ عليهما، ليمنى بخسارة ستكون نقطة تحول في لعبة حسابات الفريق بالمنافسة.

وتعتبر هذه هي الخسارة رقم 80 للجزيرة في المحترفين، وليكون ثالث أقل فريق تعرضاً للهزيمة منذ بداية عصر الاحتراف بعد كل من العين وشباب الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fvpyub5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"