عادي

مدير نادي هاتاي: كريستيان أتسو كان على وشك مغادرة تركيا قبل الزلزال

02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

خيم الحزن على عالم كرة القدم، عقب إعلان وفاة الغاني كريستيان أتسو، لاعب نادي هاتاي سبور، الذي لقى حتفه تحت أنقاض منزله، إثر الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا يوم 6 فبراير/ شباط الجاري.

وكشف فاتح إيليك المدير الإداري لنادي هاتاي سبور، أن كريستيان أتسو كان اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق، بسبب عدم اعتماد المدرب عليه، وذلك بحسب تصريحات نقلتها «بي بي سي».وأوضح إيليك، أن أتسو اشترى تذكرة للسفر من هاتاي إلى أسطنبول، ومنها إلى فرنسا، للبحث عن نادٍ جديد يلعب له، بعد موافقة فولكان ديميريل المدير الفني للفريق على رحيله.

وتابع أن المدرب طلب من أتسو المشاركة في مباراة هاتاي ضد قاسم باشا، والتي انتهت بتسجيل اللاعب الراحل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.وقضى كريستيان أتسو الليلة محاطاُ بزملائه الذين احتفلوا به، بعد حصدهم نقاط المباراة، ثم عادوا إلى البناية التي يعيشون بها، ليقع الزلزال المدمر بعدها ببضع ساعات.

وبقى مصير أتسو معلقاُ طوال الأيام الماضية، بعد تضارب التصريحات حول مصيره، حيث تم إعلان إنقاذه مرتين، قبل نفي الخبر من وكيل أعماله، الذي ظل متمسكاً بالأمل في خروجه حياً.

وانتهت قصة غموض مصير كريستيانو أتسو صباح، السبت، بعد العثور على جثة اللاعب وهو يحمل جواز سفره، بعد فشل محاولته للخروج من البناية قبل انهيارها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8a28ay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"