عادي

تربويات

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين
جامعة الشارقة

مؤسسة كلمات تحتفل بشهر التعليم الدامج

نظمت مبادرة «أرى» التابعة ل«مؤسسة كلمات»، بالتعاون مع «مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي» و«مستشفى الأسنان الجامعي بالشارقة»، ورشة عمل في مدرسة النوف بالشارقة، احتفالاً بشهر التعليم الدامج، بهدف ترسيخ مفهوم الشمولية وأهميتها، وتمكين الأطفال ذوي الإعاقات البصرية، وغيرها ضمن البيئة المدرسية.

ندوة علمية لكلية الشريعة في جامعة الشارقة

نظمت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وبالتعاون مع كلية القانون بجامعة الشارقة ندوة علمية بعنوان «مستجدات التأمين – مقاربة شرعية قانونية»، بهدف التعرف إلى أهم التغيرات القانونية والشرعية المتعلقة بقضايا التأمين التعاوني مع ودراستها من المنظورين الشرعي والقانوني، وبحث المستجدات في موضوعات التأمين التعاوني والتجاري، ومناقشة تحدياته ومواجهته لأخطار التكنولوجيا الحديثة.

مجلس الشارقة للتعليم يطلق فعالياته لشهر الابتكار

يطلق مجلس الشارقة للتعليم في سياق هذا الزخم من البرامج، معرضاً في العشرين من شهر فبراير/ شباط الجاري، ويضم مجموعة من المشاريع الطلابية الرائدة الرامية إلى تشجيع تبني الابتكار، واعتباره نهجاً للعمل التعليمي.

ومن المقرر أن يشارك المجلس بمعرض يشمل مجموعة من المشاريع الطلابية للمدارس التابعة لمجلس الشارقة للتعليم.

طرح برنامج تدريبي مهني يستهدف الوكلاء الضريبيين

تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار لعام 2023، وضمن فعاليات المنتدى الدولي الثامن للابتكار وريادة الأعمال، فاز فريقان من طلبة جامعة الشارقة بجائزة غرفة الشارقة للمبدعين في دورتها السابعة، حيث قدم طلبة الجامعة من كليات العلوم الصحية، والهندسة، والآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والحوسبة المعلوماتية مشاريع متميزة في مساري المشاريع المبتكرة والابتكار المستدام وهي كرسي ذكي للأطفال وكبسولة الإيجابية والراحة.

طلبة جامعة الشارقة يفوزون بجائزة «الغرفة» للمبدعين

وقّع مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب «سيرت» التابع لكليات التقنية العليا، مذكرة تفاهم مع «الهيئة الاتحادية للضرائب»، بهدف التعاون في تطوير محتوى تخصصي لضريبة الشركات يستهدف الوكلاء الضريبيين ويعزز المعرفة الضريبية في الدولة، إضافة إلى توفير التدريب المهني للوكلاء الضريبيين في مجال ضريبة الشركات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ew9axrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"