عادي

روضة السركال: منتخب الشطرنج يخوض البطولة العربية بطموحات التأهل للمونديال

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روضة السركال

أكدت روضة السركال لاعبة منتخبنا الوطني للشطرنج أن لاعبي ولاعبات المنتخب يتطلعون لإظهار المستوى المشرف وتحقيق أفضل النتائج في النسخة المقبلة من البطولة العربية، والمنافسة على فرصة التأهل لكأس العالم.

وتقام البطولة العربية للشطرنج الكلاسيكي بالعاصمة السودانية الخرطوم، من 25 فبراير الحالي إلى 6 مارس القادم، بمشاركة 21 دولة، وتتضمن إقامة 9 جولات حسب النظام السويسري في الفئة المفتوحة رجال وفئة السيدات.

وتمنح البطولة لقب أستاذ دولي كبير وأستاذة دولية كبيرة وألقاباً أخرى، كما تؤهل الفائز والفائزة لكأس العالم للشطرنج بالإضافة للألقاب الأخرى للفائزين.

وتوقعت اللاعبة روضة السركال منافسة قوية في البطولة من جميع الدول المشاركة، في ظل الرغبة الكبيرة في التتويج بالمراكز الأولى، والتأهل لمونديال الشطرنج، بالإضافة إلى المنافسة على الألقاب الأخرى التي تمنحها البطولة.

وقالت: «عملنا على الإعداد الجيد للمشاركة في البطولة لحصد النتائج المشرفة لدولة الإمارات، وندرك جيداً قيمة هذه البطولة، خاصة أن أي لاعب أو لاعبة من الدول المشاركة يرغب في رفع درجة تصنيفه والوصول للألقاب الأخرى».

وأضافت: «أتوقع أن تكون بطولة قوية، وأتمنى التوفيق لزميلاتي وزملائي في المنتخب لرفع رايات دولتنا الغالية في هذا المحفل العربي الكبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh85bxc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"