عادي

ستارك يتطلع للمنافسة على الألقاب مع فريق فيكتوري

19:10 مساء
قراءة دقيقتين
زوارق فيكتوري تتطلع للتفوق في إندونيسيا
أريك ستارك

دبي: «الخليج»

تدق السبت ساعة الحقيقة في أروقة منافسات جائزة كيبكو الكبرى للزوارق السريعة 2023 التي تحتضنها بحيرة تابا الإندونيسية، بمشاركة 20 زورقاً، حيث تبدأ محاولات تسجيل أفضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي يوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الإمارات.

وكانت الفرق المشاركة أجرت الجمعة التجارب الحرة على الزوارق على مسار وكورس السباق، ونجح زورق «فيكتوري 4» بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك في تسجيل ثاني أفضل توقيت بزمن قدره 01.08 دقيقة، فيما سجل زورق «فيكتوري 3» بقيادة أحمد عبدالكريم الفهيم سادس أفضل توقيت بزمن قدره 01.11.86.

ويخوض المتسابق السويدي أريك ستارك غمار المنافسة في بطولة العالم للزوارق السريعة - فورمولا1- بهدف تحقيق الإنجاز، مدافعاً عن ألوان فريق فيكتوري على متن زورق الفريق رقم 4، جنباً إلى جنب مع المتسابق الشاب أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق «فيكتوري 3» الذي يشارك للمرة الأولى في الحدث بعد تجارب سابقة مع الفيكتوري في بطولتي العالم -إف 4 إس- وفورمولا2.

ويتمتع المتسابق السويدي ستارك قائد زورق «فيكتوري 4» برصيد زاخر من النجاحات في البطولة العالمية، حيث حل وصيفاً عام 2018 منهياً الموسم بأحسن أداء حينها قبل أن يتعاقد مع الفيكتوري في أكتوبر عام 2019 ويشارك في العديد من السباقات في بطولة العالم فورمولا1 وبطولة العالم -الفئة الأولى- في أمريكا وبطولة العالم -إكس كات-.

وأكد أريك ستارك أنه متشوق كثيراً للعودة للمنافسة وإلى كورس السباق من جديد، متطلعاً إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى مسيرة فريقه وإلى سجله الشخصي الذي شهد من قبل حصوله على مركز الوصيف في البطولة العالمية عام 2018، وهو يشعر بأنه قريب إلى تحقيق حلمه الغائب مع فريق الفيكتوري هذه المرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fnwb6jw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"