عادي

تكريم الفائزين والرعاة في الختام.. مهرجان الشارقة للسيارات يجذب 14 ألف زائر

15:33 مساء
قراءة دقيقتين

أسدل، السبت، الستار على النسخة الثالثة من مهرجان الشارقة للسيارات «ويلرز» الذي ينظمه مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحظيت بإقبال جماهيري، إذ بلغ عدد الزوار على مدار يومين ما يقارب 14 ألفاً. وشهد ختام المهرجان تكريم الفائزين فيه والجهات الداعمة.

الصورة

ووسط أجواء عائلية وتنافسية، استمتع رواد المهرجان في الفضاء الخارجي لمسرح المجاز بمشاركة أكثر من 800 سيارة ودراجة نارية في العروض، واطلعوا على مجال صناعة السيارات وأحدث تطوراتها، وتفاعلوا مع العديد من الجلسات والورش والمسابقات المتنوعة ذات الجوائز القيمة.

الصورة

وبعد انتهاء المنافسات في مسابقات أفضل سيارة في المهرجان، وأفضل سيارة كلاسيكية، وأفضل دراجة نارية، كرم طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الفائزين. وتحت لقب «ملك العرض»، فازت في فئة سيارة المهرجان «الجوكر» لوليد محمد، وفي فئة السيارة الكلاسيكية ففازت باللقب سيارة «موستنق» لسيف عبد الله، في حين فازت «سلينق شوت» لعبد الحفيظ الجسمي بفئة أفضل دراجة نارية.

الصورة

وكرم طارق علاي الفائزين في «تحدي الوقت»، المسابقة المخصصة لفك وتركيب السيارات والدراجات النارية بأنماطها المختلفة، وفاز أحمد الحنطوبي من فريق 777 في مجال السيارة الرياضية، وربح بدر محمد علي في فئة سيارات الدفع الرباعي، أما ورشة وليد شميس ريسنق فتمكنت من الفوز في فئة الدراجات.

الصورة

وقال علاي: «ننظر إلى الجميع على أنهم فائزون، مبارك للرابحين وحظ أوفر للمشاركين في الدورات المقبلة من «ويلرز»، إذ أمتعونا بعروض مميزة للإمكانيات الفنية التي أظهرت كفاءة عالية في تعديل وصناعة السيارات، والانتقال من مرحلة الهيكل المتهالك إلى سيارة ذات مواصفات رفيعة بجودة عالمية». وأضاف أن «المهرجان يمثل حدثاً يجمع عشاق السيارات والدراجات وهواة المغامرة للتعرف إلى رياضة السيارات، خاصة القديمة منها من خلال الاطلاع على المتغيرات التي تجري في السيارات الكلاسيكية ومواكبتها لمتطلبات العصر».

الصورة

وفي حفل التكريم، أثنى المنظمون على جهود الجهات الداعمة في إنجاح النسخة الثالثة من المهرجان، وكرموا القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، وبلدية مدينة الشارقة، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، ونادي الشارقة للرياضات البحرية، ونادي الشارقة للسيارات القديمة، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، و«بي إم دبليو»، وجمعية الكرفانات.

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykufsr8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"