عادي
مشاركة واسعة من الطلبة وأولياء الأمور والمتطوعين

«دبي التعليمية» تجمع 1000 بطانية لمتضرري الزلزال

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طالبات يجهزن المساعدات
طالبات يجهزن المساعدات

دبي: محمد إبراهيم

جمعت منطقة دبي التعليمية 1000 بطانية، في إطار مشاركتها في حملة (جسور الخير) التي نظمتها بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار دعم استجابة دولة الإمارات الإنسانية لصالح المتأثرين من الزلزال في سوريا وتركيا، تجسيداً للمساهمة التربوية والمجتمعية الفاعلة لدعم المتضررين من الزلزال.

واستمرت الحملة التي أقامتها المنطقة في مقرها بالمدينة الجامعية بدبي، 4 أيام متتالية، بجهود تطوعية من قبل فريق التطوع بالمنطقة وطلاب كلية التقنية العليا بدبي، حيث شهدت الحملة مشاركة موظفي وزارة التربية والتعليم وطلاب وطالبات المدارس، وأولياء الأمور، وأفراد المجتمع، بهدف مد يد العون والمساعدة للمتضررين.

وقالت غاية سلطان المهيري، مديرة منطقة دبي التعليمية، إن الحملة أظهرت تجاوباً كبيراً ومتسارعاً من جميع أطياف المجتمع الإماراتي، والتي عكست تضامناً لافتاً من قبل الطلبة وأولياء أمورهم استكمالاً لمسيرة البذل والعطاء الإماراتية، والتضامن مع شعوب العالم في الأزمات وفي أوقات الحاجة.

وأضافت أن المتطوعين والمتبرعين، لبوا نداء الواجب الإنساني بالتعاون مع «الهلال»، وشاركوا في تجهيز وتعبئة المواد التي تم جمعها في إطار تلبية الاحتياجات الضرورية لمتضرري الزلزال، تمهيداً لإرسالها إلى المتأثرين في المناطق المنكوبة.

وشكرت جميع المتطوعين والمتبرعين، والمساهمين في دعم حملة المنطقة لتحقيق أهدافها، لا سيما الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ومتطوعي المنطقة و«التقنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fet44wb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"