عادي

نجاح باهر لتحدي «الطوق الذهبي» بالشارقة

21:37 مساء
قراءة دقيقتين

حقق تحدي «الطوق الذهبي» الرياضي، الذي نظمته مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على شاطىء خورفكان بمشاركة 6 فرق في لعبة كرة السلة «3 ضد 3»، وبحضور وتفاعل جماهيري كبيرين من مرتادي الشاطئ، ومن الجهات الراعية للحدث الرياضي.

وشارك في تحدي «الطوق الذهبي» الرياضي بالشارقة، 6 فرق وهم فريق بورفل وفريق أيسيس وفريق أندفيتدد وفريق سبايدس وفريق ألفا وفريق سجايا

وحضرت فعاليات التحدي وتتويج الفائزين، نورة الحمر رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونورة الدرمكي مديرة عمليات شاطىء خورفكان ومتنزة الحفية.

وبعد منافسات حماسية، فاز فريق بورفل بالمركز الأول، فيما حل فريق أيسيس ثانياً، بينما جاء فريق أندفيتدد ثالثاً.

وجاء تنظيم التحدي، تنفيذاً لنهج مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الهادف إلى إشاعة البهجة في نفوس أبناء المجتمع في الإمارة الباسمة.

ويعد تحدي «الطوق الذهبي»، نشاطاً رياضياً مجتمعياً يجسد رؤية المؤسسة في نشر الممارسات الرياضية بين أفراد المجتمع بأسلوب محبب يوفر أعلى درجات البهجة والفرحة والسرور خلال ممارسة النشاط الرياضي.

وتلخصت فكرة التحدي في إقامة بطولة في كرة السلة «3 في 3» بمشاركة لاعبات 6 فرق من مختلف الأعمار من خلال التنافس بين فريقين على سلة واحدة، وكل فريق تألف من 3 لاعبات ولاعبة احتياط.

وحظي تحدي «الطوق الذهبي» الرياضي بدعم نادي سيدات الشارقة، ودملاج ومركز 10/20، وذلك في إطار العلاقة القوية بين مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومختلف الجهات في الإمارة الباسمة.

وأشادت نورة الحمر رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة،بحجم تجاوب المشاركين والمتابعين لفعاليات التحدي، مقدمة الشكر لكل الرعاة والداعمين،مثنية على عطاء لاعبات الفرق المشاركة، مبدية ارتياحها لمستوى الحماس الذي ساد أجواء التحدي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7h3y3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"