عادي

روماريو يسجل «سوبر هاتريك» لفريق نجوم العالم بمباراة خيرية في دبي

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
المباراة الودية لنجوم العالم ونجوم آسيا - محمد شعلان
المباراة الودية لنجوم العالم ونجوم آسيا - محمد شعلان
المباراة الودية لنجوم العالم ونجوم آسيا - محمد شعلان

تعادل فريقا نجوم كأس العالم السابقين مع نجوم آسيا السابقين 6-6 في المباراة الخيرية التي جمعت بينهما الثلاثاء على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، وخصص ريعها لصالح أصحاب الهمم في قارة آسيا.

أقيمت المباراة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، ونظمتها اللجنة البارالمبية الآسيوية، ونادي دبي لأصحاب الهمم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ونادي لافال يونايتد لكرة القدم بدبي.

وحرصت اللجنة المنظمة قبل انطلاق المباراة،بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرجبي،على تكريم النجوم المشاركين تقديراً على مساهمتهم في هذا المهرجان الخيري.

وشارك في المباراة كوكبة من نجوم العالم وآسيا والخليج والإمارات السابقين وهم البرازيليان كارلوس دونغا، ورماريو، ريفالدو، الداير، ومواطناهما باولو أندريولي وأرنولدو، والألماني ولفجانج رولف، والكندي جاندي كاسبو، والجزائريان الأخضر بلومي ومحمد بلحاج، والعراقي نشأت أكرم والأردني عبدالله بوزمع، والبحرينيان حمود سلطان وطلال اليوسف، والعماني أحمد كانو، والمصري عصام الحضري، والكويتي وليد علي، والسعودي ناصر الشمراني.

وشاركت مجموعة من نجوم منتخب الإمارات السابقين من بينهم عبد الرحمن محمد وفهد خميس وناصر خميس وبخيت سعد، وعبد القادر حسن، وخالد إسماعيل، وحسين غلوم، وفهد عبد الرحمن، ومعتوق سعيد وحسن سعيد.

وأقيمت المباراة على شوطين مدة كل منهما 30 دقيقة، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق نجوم كأس العالم 4-1، وفي الشوط الثاني سعى نجوم آسيا لتعديل النتيجة و نجحوا في ذلك وكادوا أن يحققوا الفوز بعد تقدمهم 6-5، لكن النجم البرازيلي روماريو، الذي احرز 4 أهداف لفريقه،أدرك التعادل في الدقائق الأخيرة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrbdjf4e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"