عادي

كهربا مهدد بالإيقاف 8 مباريات.. والأهلي يعلن قائمة لقاء صنداونز

23:02 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، استبعاد 4 لاعبين من رحلة جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي،السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى أبطال إفريقيا.

ويغيب عن القائمة البرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف وكريم الدبيس لأسباب فنية،ومحمود متولى للإصابة.

وضم السويسرى مارسيل كولر: حسين الشحات وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر وعمرو السولية بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهم بعد المشاركة في تمرين الخميس قبل السفر.

ويحتل الأهلب المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط خلف المتصدر صنداونز، ونقطتين خلف الهلال صاحب المركز الثاني،وفي حالة فوز الأهلي في مبارياته ال3 المتبقية سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة وسيصعد إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية مباشرة دون انتظار باقي النتائج.

أما في حالة فوز الأهلي على الهلال السوداني، والتعادل مع صنداونز والوصول إلى 11 نقطة يمكنه التأهل بشرط تعثر الهلال أمام الفريق الجنوب إفريقي.

على خط آخر،أوصت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري، بإيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي من 6 إلى 8 مباريات بناء على الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وكان كهربا قد احتفل مع جماهير الأهلي عقب مباراة القمة في الدور الأول التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية، وهتف مع الجماهير هتافات تضمنت ألفاظ خادشة، وبناء عليه تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب.

ورغم أن كهربا قال في التحقيقات انه لم يقصد الإساءة للزمالك وأنه يقصد انه عقده كان صحيحاً إلا أن اللجنة أوصت بإيقافه تاركة القرار النهائي في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysxdj7fd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"