عادي

بلدية أم القيوين تناقش خططها المستقبلية

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ترأس الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة بلدية أم القيوين اجتماع الدائرة لمناقشة خطط العمل لعامي 2023م - 2024م ، حيث قام فريق عمل الدائرة الذي عرض بدوره المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التي سيتم تنفيذها، حسب الجداول الزمنية كل حسب اختصاصه.

ووجه رئيس الدائرة فريق العمل على تسخير كافة الإمكانات والموارد للارتقاء بالطابع العام للإمارة من خلال رفع مستوى خدمة الجمهور بصفة خاصة، والخدمات التي تقدمها الدائرة عامةً .

كما وجه الفريق للاطلاع على أفضل الممارسات التي تتبعها الجهات الأخرى على الصعيدين المحلي والدولي، ودراسة إمكانية تنفيذها في الإمارة .

ودشن الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا بوابة الخدمات الإلكترونية للدائرة، والتي تمكن متعاملي الدائرة من التقدم بطلب خدمات الدائرة من خلالها، حيث قام رئيس دائرة بلدية أم القيوين بتدشين خدمات قطاع حماية البيئة والسلامة العامة والقطاع الهندسي، والتي تعتبر المرحلة الأولى لمشروع التحول الذكي للدائرة، والذي يواكب توجهات حكومة أم القيوين بقيادة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، ومتابعة سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي .

واطلع رئيس دائرة البلدية على آخر المستجدات المتعلقة بمبادرة تأهيل مراكز الخدمات حسب معايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.

ووجه الشيخ علي بن سعود فريق عمل الدائرة بتعزيز الشركات الإستراتيجية من خلال وضع سبل التعاون مع القطاع الخاص بشتى مجالاته، كونه جزءاً لا يتجزأ من منظومة العمل في الدائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vtx8yxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"