عادي

«المسؤولية المجتمعية» في مجالس الداخلية الرمضانية

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق هذا الأسبوع مجالس وزارة الداخلية الرمضانية بصورتها الحضورية في مجالس المواطنين والأحياء في كافة إمارات ومدن الدولة تحت عنوان «المسؤولية المجتمعية.. طموح قيادة وتفاعل مجتمع».

تعقد هذه المجالس بتنظيم من مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

وتتناول عدداً من المواضيع الحيوية المندرجة تحت العنوان الرئيسي والذي يلامس احتياجات المجتمع ضمن جهود متواصلة لتعزيز أمن المجتمع وسلامته، وذلك في حوار مجتمعي مفتوح يناقش هموم المواطن والمجتمع بصورة حضارية ويعزز مكتسبات التنمية الشاملة.

وتنطلق الحلقة الأولى من المجالس يوم الأربعاء المقبل، وتناقش موضوع «المواجهة المجتمعية الإيجابية للسلوكيات الدخيلة» وذلك في 7 مجالس تتوزع على إمارات الدولة من بينها مجلسين للنساء في كل من أبوظبي وعجمان و5 مخصصة للرجال في باقي الإمارات.

وتنطلق الحلقة الثانية في 12 إبريل الجاري تحت عنوان «التنشئة المتوازنة للأطفال» في كافة مناطق الدولة من بينها 3 مجالس للنساء في دبي ورأس الخيمة وأم القيوين، و4 للرجال، وتتناول محاور العالم الرقمي والألعاب الإلكترونية ضرورة وخطورة والتحديات الاجتماعية والأسرية والتربوية والصحية ومستقبل النشء من الناحية الثقافية والأمنية والوطنية.

وتعقد آخر حلقات المجالس يوم الأحد 16 إبريل من بينها مجلسين للنساء في الشارقة والفجيرة و5 للرجال في الإمارات الأخرى، وتناقش مواضيع صناعة المحتوى وتأثيرة في المجتمع والآثار الاجتماعية المترتبة على المحتوى الرقمي والمسؤولية المجتمعية لصناع المحتوى الإماراتي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2pzdsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"