عادي

رئيس نيجيريا يستقبل سفير الدولة بمناسبة انتهاء عمله

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استقبل الرئيس محمد بهاري، رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، الدكتور فهد عبيد التفاق، سفير فوق العادة مفوض لدولة الإمارات لدى نيجيريا، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الجمهورية.

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، إلى الرئيس النيجيري وتمنياتهما لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.

كما تقدّم بالشكر إلى الرئيس بهاري على الدعم الذي حظي به من قبل الحكومة النيجيرية خلال فترة عمله سفيراً لدولة الإمارات لدى نيجيريا الاتحادية، معرباً عن سعادته بما شهدته العلاقات بين البلدين الصديقين بعد مرور 41 عاماً على إنشائها من تطورٍ متنامٍ على جميع الأصعدة، متمنياً لجمهورية نيجيريا الاتحادية قيادةً وشعباً كل الخير والتقدم والازدهار.

من جانبه، حمل التفاق تحيات بهاري إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتمنياته لدولة الإمارات حكومةً وشعباً المزيد من التطور والنماء.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2w959nj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"