عادي

صقر غباش والسفير الصيني يبحثان تعزيز العلاقات

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
استقبل صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، تشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، في مقر المجلس في أبوظبي، بحضور عفــراء البسطي، الأمينة العامة المساعدة للاتصال البرلماني للمجلس. وطارق أحمد المرزوقي، الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.
وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما استعرضا تطور العلاقات بين الدولتين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بما يعكس رؤية قيادتي البلدين الصديقين وتوجهاتهما، وما يربط البلدين من علاقات متينة.
وقال صقر غباش، إن التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية، نموذج لعلاقات الشراكة والصداقة والاحترام المتبادل. وقيادتا البلدين حريصتان على تعزيزها وتمتينها في جميع المجالات. لافتا إلى أهمية تبادل الزيارات والخبرات بين المجلس الوطني الاتحادي، ومجلس الشعب الصيني.
فيما أساد تشانغ ييمينغ، بالدور الذي يضطلع به المجلس الوطني الاتحادي، عبر الدبلوماسية البرلمانية الفاعلة، ومشاركاته الجادة والمميزة في الفعاليات البرلمانية الدولية. مؤكداً عمق علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين، والحرص على تنميتها وتطويرها في المجالات كافة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8dmvb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"