عادي

«باي بيت» تعلن جاهزية افتتاح المقر الرئيسي في دبي

10:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: خنساء الزبير
بعد أن أعلنت بورصة العملات المشفرة «باي بيت Bybit» في مارس/ آذار 2022 نية الانتقال من سنغافورة إلى دبي، تعلن الآن جاهزيتها لافتتاح المقر الرئيسي في الإمارة هذا الشهر.
وقال بن تشو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي: «بافتتاح مقرنا العالمي في دبي، فإننا ننشئ مكاناً لتعزيز تواجدنا في المنطقة ونصبح شريكاً موثوقاً به للمتداولين والمستثمرين العالميين».
وسيضم المقر الجديد مجموعة متنوعة من المساحات للاجتماعات وجلسات البث المباشر وغير ذلك؛ وسيستضيف رؤساء الشركة ورش عمل ومحادثات مباشرة لجمع آراء المستخدمين ومشاركة المعلومات حول تصميم المنتجات وعمليات التداول.
وستكون جلسات المشاركة حول آخر تحديثات المنصة، كما أن الاطلاع على الصناعة متاح أيضاً داخل المكاتب.
تصميم المقر
وذكر تشو بعض مواصفات المقر، قائلاً: «إن تصميمه وضع في الاعتبار احتياجات المجتمع المختلفة، وأنهم سيشاركون المزيد حول غرف المناسبات المخصصة وورش العمل والأنشطة الحصرية».
وتم إنشاء «باي بيت Bybit» في مارس/ آذار 2018، وتقدم خدمات تداول الأسهم والمشتقات المبتكرة عبر الإنترنت، ومنتجات التعدين والرهان، بالإضافة إلى دعم واجهة برمجة التطبيقات لعملاء التجزئة والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وتسعى جاهدة لتكون البورصة الأكثر موثوقية لفئة الأصول الرقمية الناشئة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/453zjtc4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"