عادي

تفاهم بين «موارد عجمان» وجمعية الإحسان الخيرية

01:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان : الخليج

أبرمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، وجمعية الإحسان الخيرية، مذكرة تفاهم في إطار تعزيز التعاون المشترك في مجال تطبيق أنظمة الموارد البشرية وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وتبادل الخبرات وتنمية القدرات الفنية، لتحقيق الأهداف والغايات والرؤى والسياسات والخطط والبرامج الإستراتيجية للطرفين.

وقع مذكرة التفاهم الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي – مدير عام الجمعية وراشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام الدائرة ، وتهدف المذكرة إلى إرساء دعائم التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الإنسانية ودعم مبادرات وأنشطة الطرف الأول في مجالات المسؤولية المجتمعية، ودعم جمعية الإحسان الخيرية بأنظمة وتطبيقات الموارد البشرية المعتمدة في حكومة عجمان، وتعزيز فرص التدريب والتطوير الوظيفي مع دائرة الموارد البشرية؛ وتنمية المهارات، وإتاحة المعلومات والمعارف الداعمة للمجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح مدير عام الجمعية حرص الجمعية على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجهات الحكومية وتبادل الخبرات والمعرفة. من جانبه، أكد مدير عام الدائرة، أهمية المذكرة في تحقيق غايات الحكومة من خلال التعاون المشترك بين الطرفين بما يسهم في تعزيز وتنمية كفاءات الموارد البشرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92nhpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"