عادي

شباب الأهلي بطل مهرجان «دبي لأصحاب الهمم»

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بالرقاد والعصيمي خلال تكريم الرعاة وشركاء النجاح

فاز فريق شباب الأهلي بلقب كرة القدم في ختام مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني الذي أسدل الستار عليه بتكريم الفائزين في الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية وشركاء النجاح من رعاة ومتطوعين، فيما ذهب المركز الثاني إلى «فورمولا» والثالث إلى «المالية».

وحلق فريق المدربين بلقب الكرة الطائرة، بينما كان المركز الثاني من نصيب «المالية» فيما جاء «مدريد» ثالثاً، وحصل ياسين شارني على لقب المدرب المميز.

وأعرب ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، عن سعادته بنجاح المهرجان، مثمناً الإنجازات التي يحققها أصحاب الهمم، في كل المجالات، وأنهم أصحاب همة عالية غيروا أفكار الآخرين.

ووجه بالرقاد الشكر إلى شركاء النجاح وأولياء الأمور المشاركين في المهرجان.

وأشاد ماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي، بجهود فرق العمل المختلفة، بقيادة فوزية البلوشي مساعد المدير التنفيذي و«فرسان النادي»، وشركاء النجاح والمتطوعين الذين رسموا صورة رائعة عن قيمة العمل التطوعي.

وقال: «محظوظون بالدعم المستمر، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة النادي في المجالات كافة، لبلوغ الطموحات، وفق نهج مجلس الإدارة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد».

وأضاف: «ظل أصحاب الهمم على قدر المسؤولية، ليحقق المهرجان أهدافه، ونتطلع إلى المحافظة على المكتسبات بترك بصمات جديدة في النسخة المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhp34dj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"