عادي
في «الألعاب الحكومية» للعاصمة

شرطة أبوظبي بطل الدراجات الهوائية

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق شرطة أبوظبي

حققت شرطة أبوظبي لقبها الثامن في النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع دائرة الإسناد الحكومي بفوزها بسباق الدراجات الهوائية لمسافة 60 كلم، الذي احتضنته جزيرة الحديريات.

وشهدت البطولة منافسة قوية أسفرت عن فوز وليد النقبي من شرطة أبوظبي بالمركز الأول، ومحمد البلوشي من «هيئة أبوظبي للدفاع المدني» بالمركز الثاني، وفيصل حجار «شرطة أبوظبي» بالمركز الثالث.

وكانت شرطة أبوظبي فازت بسباق الدراجات الهوائية للسيدات أيضاً، إلى جانب ألقاب اللياقة البدنية رجال وسيدات وسباقي الجري رجال وسيدات، وتنس الريشة للسيدات والكرة الطائرة (رجال).

وهنأ العميد الدكتور راشد محمد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، الفرق الفائزة على تميزها في النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية، وتحقيقها مستويات رياضية متميزة وريادية تؤهلها لتصدر المشهد الرياضي في العاصمة أبوظبي وتعزز من ترشيحها للمشاركة بتميز في مختلف البطولات الإقليمية والعالمية.

وأشاد العميد عصام عبد الله آل علي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية، بالجهود الكبيرة التي حققتها شرطة أبوظبي من خلال فرقها المتميزة في مختلف السباقات والتحديات الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24vc6cth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"