مقال مدفوع
جديد الأسواق

أريستون الشرق الأوسط تقدم سخانات المياه لسكان سونابور في رمضان

14:43 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
Ariston team at the Labour camp (1)

قدمت أريستون الشرق الأوسط هبة من الماء الساخن لأكثر من 750 من سكان معسكر عمال إنشائي في شهر رمضان. استبدلت الشركة سخانات المياه القديمة بوحدات أريستون بلو آر التي تغطي 18 دورة مياه في المعسكر. يتم استخدام الحمامات من قبل عمال من شركتين مختلفتين-واحدة هي مؤسسة بناء والأخرى شركة كهروميكانيكية. تضمن هذه المبادرة المدروسة حصول سكان معسكر العمال المُجدين على مياه ساخنة يمكن الاعتماد على توفيرها، وتحسين نوعية حياتهم وصحتهم ونظافتهم ورفاهيتهم. إن تفاني أريستون الشرق الأوسط تجاه المجتمع يستحق الثناء حقا، ومن المتوقع أن يكون لمبادرتهم الفريدة خلال هذا الشهر الفضيل تأثير كبير على العمال في المعسكر.
يقول ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز:" نحن شركة عالمية ذات جذور محلية قوية. 'الناس والمجتمعات' هي واحدة من خمسة مجالات التركيز في رؤية أريستون المجموعة 2030. تشكل الرابطة مع المجتمعات المحلية إحدى قيمنا التأسيسية. هذه الإيماءة ترمز إلى الروح.”
قام فنيين الخدمة من مركز خدمة أريستون بفحص المرافق وتحديد نوع سخان المياه المطلوب والقدرة المثلى المطلوبة لمعسكر العمال. بناء على وتيرة الاستخدام، قررت أريستون الشرق الأوسط تركيب سخانات المياه بلو آر التي تحتوي على خزانات فولاذية مطلية بالمينا، وأنود مغنيسيوم كبير الحجم، وصمام أمان ضغط تم اختباره. ستولد سخانات المياه المركبة 774 لترا في اليوم لكل خزان مما ينتج عنه إجمالي توليد الماء الساخن لأكثر من 6000 لتر في اليوم.
إن مشرف معسكر العمال والمقيمين ممتنون للهبة الفريدة من الماء الساخن.
الاستحمام في الماء الساخن له فوائد صحية ورفاهية متعددة غالبا ما نتجاهلها*. الاستحمام بالماء الساخن ينشط الدورة الدموية عن طريق توسيع الأوعية الدموية مما يحسن التنظيم الحراري والاسترخاء. يهدئ الماء الدافئ أيضا التهاب العضلات ويخفض ضغط الدم ويفيد ترطيب البشرة والالتهابات. الاستحمام بالماء الساخن له أيضا تأثير علاجي على الاحتقان والصداع الذي يحدث بشكل متكرر خلال موسم البرد والإنفلونزا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55j3p3a3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"