أعلنت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة «فالنتينو»، الاثنين، عن زيادة 18% في الأرباح الأساسية لعام 2022، مع ارتفاع المبيعات 10% بالأسعار الثابتة للعملات، مدعومة بالمتاجر التي تديرها بشكل مباشر، على الرغم من ضعف السوق الصينية.
وأعلنت «فالنتينو»، التي تمتلكها شركة ميهوله للاستثمار القطرية، عن إيرادات أولية بلغت 1.42 مليار يورو (1.56 مليار دولار) العام الماضي.
ونمت المبيعات في المتاجر التي تديرها المجموعة مباشرة، بما في ذلك المتاجر عبر الإنترنت، أسرع بمرتين عن إجمالي الإيرادات، بينما تراجعت مبيعات الجملة ستة بالمئة.
وقالت الشركة: «على أساس جغرافي، تتصدر أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط (الزيادات)، بينما لا تزال الصين ضعيفة بسبب كوفيد».
وحققت المتاجر التي تديرها الشركة بشكل مباشر 62% من المبيعات في عام 2022 مقابل 54% في 2019.
وعلى مدار العام الماضي، أطلقت «فالنتينو» برنامجها لإدخال التجارة الإلكترونية الذي بدأ باليابان وامتد إلى الولايات المتحدة وبقية العالم.
وقالت «فالنتينو» أيضاً، إنها أجرت إصلاحات على سياسة الأجور لتطبق لأول مرة نظاماً يربط الأجر بالأداء. (رويترز)
وأعلنت «فالنتينو»، التي تمتلكها شركة ميهوله للاستثمار القطرية، عن إيرادات أولية بلغت 1.42 مليار يورو (1.56 مليار دولار) العام الماضي.
ونمت المبيعات في المتاجر التي تديرها المجموعة مباشرة، بما في ذلك المتاجر عبر الإنترنت، أسرع بمرتين عن إجمالي الإيرادات، بينما تراجعت مبيعات الجملة ستة بالمئة.
وقالت الشركة: «على أساس جغرافي، تتصدر أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط (الزيادات)، بينما لا تزال الصين ضعيفة بسبب كوفيد».
- الأرباح الأساسية
وحققت المتاجر التي تديرها الشركة بشكل مباشر 62% من المبيعات في عام 2022 مقابل 54% في 2019.
وعلى مدار العام الماضي، أطلقت «فالنتينو» برنامجها لإدخال التجارة الإلكترونية الذي بدأ باليابان وامتد إلى الولايات المتحدة وبقية العالم.
وقالت «فالنتينو» أيضاً، إنها أجرت إصلاحات على سياسة الأجور لتطبق لأول مرة نظاماً يربط الأجر بالأداء. (رويترز)