عادي

ختام بطولة صيف الشارقة للشطرنج

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للفائزين

اختتمت بنجاح بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف وذلك ضمن برنامج الأسبوع الرابع للنشاط الصيفي لنادي الثقة للمعاقين تحت شعار «عطلتنا غير» بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وشارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة يمثلون أندية الثقة للمعاقين ومليحة والشارقة الثقافي للشطرنج وكلباء والذيد والحمرية والبطائح وخورفكان للمعاقين والشارقة للشطرنح للفتيات، حيث تهدف البطولة إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة وغير المصنفين في رياضة الشطرنج وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين.

وشهدت المنافسات تصدر لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج طلال محمد البلوشي محققاً كأس البطولة، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب يو زينجبو من أكاديمية الشارقة للشطرنج، وجاء في المركز الثالث اللاعب أحمد خليفة البيدواوي من نادي كلباء.

وقال عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة رئيس لجنة الإعلام والاتصال: نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج والدعم الدائم من مجلس الشارقة من خلال برامجه المتنوعة للنشاط الصيفي، وهذه البطولة تعد من أقوى البطولات الشطرنجية للناشئين على مستوى الدولة والتي نتمنى من خلالها استمرار التعاون بين أندية الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/285k8bjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"