عادي

كوزمين: علينا منع العين من «فورة» البداية

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين
كوزمين
أبوظبي: محمد مصطفى
أشار الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة، إلى أن مواجهة نهائي كأس رئيس الدولة أمام العين الجمعة في استاد محمد بن زايد قوية وصعبة، مؤكداً بحث «الملك» عن التتويج العاشر في تاريخه، بعدما عبر طريقاً صعباً وطويلاً من أجل الوصول إليها، مشيراً إلى أن الشارقة يتطلع إلى الاحتفال بالكأس مع الجماهير.
وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الوجود في النهائي للمرة الثانية توالياً أمر رائع وإيجابي وشرف كبير، وهو ما يضع على عتاقنا مسؤولية كبيرة للتتويج بالكأس.
وعن المواجهة مع العين للمرة الثانية في أيام قليلة عقب خسارة الشارقة مباراة الدوري، أوضح كوزمين: «مباريات الدوري مختلفة عن نهائي الكأس، ويجب أن نكون الجمعة في كامل الجاهزية والتركيز من أجل تحقيق الهدف المنشود».
وأشار إلى نقاط قوة فريق العين، وقال: «فريق العين يبدأ ضاغطاً وحماسياً في مبارياته وعلينا منعه من ذلك».
وأعلن كوزمين، أن الشارقة سيفقد جهود الثنائي ماجد حسن ولوان بيريرا للإصابة.
وأكد أن الحارس عادل الحوسني، يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وأن الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء الوصل كانت قوية، لكنه سيكون جاهزاً للنهائي.
وكشف كوزمين، عن أن الشارقة عمل على تعديل الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية، بعد تحليل الأداء لجميع اللاعبين، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة لمواجهة العين.
ورداً على سؤال حول غياب الحارس خالد عيسى عن فريق العين ذكر كوزمين، أن خالد حارس كبير، وكذلك الحارس بوسندة سيكون قادراً على تعويض غيابه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s97mxxcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"