عادي

بوكتينيو يجتمع مع ممثلي تشيلسي.. وستيرلنج يتحسر على أيام سيتي

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة التايمز البريطانية في تقرير عن عقد ممثلين من نادي تشيلسي بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو في مدينة لوس أنجليس الأمريكية لحسم توليه منصب المدرب في النادي المتعثر بالمركز الـ11 حالياً وربما سيوقع بوكتينيو على العقد مساء السبت.
ولم يعمل بوكتينيو (51 عاماً) منذ إقالته من تدريب باريس سان جيرمان الصيف الماضي، ووفق التايمز سيلتقي المديران الرياضيان بول ونستانلي ولورانس ستيوارت بالمدرب الذي يمثل نفسه في المفاوضات بعد مباحثات متقدمة حول طاقم التدريب المرافق له والتغييرات في الفريق هذا الصيف، لكن لم يعرف بعد إن كان بوكتينيو سيتسلم الفريق مباشرة الآن أم ينتظر حتى نهاية الموسم.
وفي سياق متصل، أعاد تشيلسي تعيين المعالج الإسباني جوزيه كالفارو بعد 7 شهور من تسريحه ضمن إعادة هيكلة الكادر الطبي، وذلك نزولاً عند رغبة اللاعبين بعودته، فيما وصف جناح الفريق رحيم ستيرلنج شعور اللاعبين في غرفة الملابس هذا الموسم وقال: «أحياناً يواجه كل لاعب كرة فترة صعبة لكنني لم أمر بمثل هذا في مسيرتي إطلاقاً. نشعر بخيبة أمل وغضب بعد الهزيمة ونجلس في غرفة الملابس ننظر فقط لحالنا ولا نفهم ما يجري. تشيلسي لا يملك نجاح مانشستر سيتي، الاستقرار في الأداء والبنية الناجحة هناك تسير جنباً إلى جنب. سنواتي الأولى مع سيتي لم تكن مثالية ولم تكن الأفضل مع تغيير المدربين وأول موسم مع جوارديولا كنا نلعب بشكل جيد دون نتائج لكنه رسخ فلسفته الناجحة مع الوقت وحصل على اللاعبين المناسبين لتطبيقها».
وكشف ستيرلنج عن كواليس تعرض منزله للسرقة أثناء مونديال قطر ما أجبره على العودة مؤقتاً والغياب عن مباراة فوز إنجلترا على السنغال وقال: «لم يكن شعوري مثالياً لأنني شعرت بأني عجزت عن حماية عائلتي، ما كنت لأطيق العيش لو حصل لهم مكروه».
وكانت زوجة ستيرلنج وأطفاله في المنزل أثناء السطو الذي نجمت عنه سرقة ساعات ومجوهرات بقيمة 300 ألف استرليني وألقت الشرطة القبض على اثنين من العصابة لكنها لم توجه لهما اتهاماً، وهذه ثاني مرة يتعرض فيها الجناح الإنجليزي للسرقة إذ تعرض منزله في شيشير قبل 4 سنوات عندما كان لاعباً في مانشستر سيتي أيضاً للسطو ما دفعه لشراء كلب حراسة بـ15 ألف استرليني وتعيين كادر أمني لحراسة المنزل على مدار الساعة.
من جهة أخرى، تتطلع شركة أليانز للتأمين الألمانية لرعاية قميص تشيلسي بدءاً من الموسم المقبل بعد انتهاء عقد الراعي الحالي للاتصالات «Three» مقابل 120 مليون استرليني لـ3 سنوات.
ويحتاج المالك تود بويهلي وشركاؤه لصفقة مجزية تعوض غيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل ووفق سكاي نيوز أليانز، التي ترعى ملعب يوفنتوس الإيطالي وملعب بايرن ميونيخ الألماني، ضمن المرشحين لرعاية القميص ومن الممكن التوقيع على العقد في الـ6 أسابيع القادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r2kpb2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"