عادي

24 ساعة لحضور هاري حفل التتويج ومغادرته لندن

19:04 مساء
قراءة دقيقتين
زيارة سريعة لهاري للمشاركة في حفل التتويج
إعداد: محمد عزالدين
لن يستغرق وجود الأمير هاري، دوق سايسكس، بمناسبة حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، وعودته إلى الولايات المتحدة أكثر من 24 ساعة.
وعلى الرغم من أن خطط سفره الكاملة سرية لأسباب أمنية، فإنه يعتقد وصوله لندن يوم الجمعة المقبل، والعودة إلى مطار سانتا باربرا بولاية كاليفورينا بطائرة خاصة.
ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالات في الساعة 11 صباحاً وتنتهي في الواحدة بعد الظهر وسيكون هاري في الجواء خلال ساعتين بعد ذلك، وسيقضي 10 ساعات للوصول إلى الولايات المتحدة.
ومن الخيارات الأخرى المتاحة للأمير هاري هي المغادرة من مطار سلاح الجو الملكي في نورثولت، غربي لندن أو السفر برحلة تجارية إلى لوس أنجلوس قبل العودة إلى المنزل لمدة 90 دقيقة.
وعلى الرغم من أن ميغان 41 عاماً، تقيم في الولايات المتحدة لاستضافة حفل ابنها ارشي ورعاية ابنتها ليليبت، فإن هاري حريصاً على السفر إلى المملكة المتحدة لدعم والده وحضور حفل التتويج، وكان على اتصال به الفترة السابقة، وأن الملك سعيد جداً بحضور ابنه هاري، بحسب ما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية على موقعها الإلكتروني.
ومن المعروف أن العلاقات بين هاري وكبار أفراد العائلة المالكة بما في ذلك شقيقه ويليام متوترة، ولا تزال إقامته القصيرة تلقي بظلال من الشك على إمكانية عقد اجتماعات خاصة بين الأسرة، ويعتقد بأن هاري سيبقى في فروغمور كوتيدج في وندسور يوم الجمعة، على الرغم من أنه يمكن أن ينضم إلى أفراد العائلة المالكة الآخرين في قصر باكنغهام.
وكشفت الصحيفة يوم الأحد في وقت سابق أن قضية الأمن كانت مصدر قلق هاري الرئيسي بشأن حضوره في الدير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p9c5ufkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"