عادي

ريال مدريد يمدد عقد مودريتش عاماً واحداً

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اتفقت إدارة ريال مدريد الإسباني مع نجم الفريق الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً)، على جميع بنود التمديد لعقده حتى 2024، وسيبقى مودريتش وفق تقرير صحفي ثان أعلى اللاعبين أجراً خلف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط البلجيكي ايدين هازارد.
وسيوقع مودريتش على عقد التمديد في الأيام القليلة المقبلة، بعدما ساهم بفوز الفريق بلقب كأس الملك، السبت، على حساب أوساسونا لينضم لزميله الألماني توني كروز الذي وافق أيضاً على التمديد عاماً واحداً أيضاً.
ويأتي تمديد بقاء مودريتش لرغبة النادي في الاستعانة بخبرته لتطوير مهارات لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام الذي من المقرر إعلان صفقة شرائه من بوروسيا دورتموند الألماني قريباً.
من جهته، عبّر المدرب الإيطالي كارلو أشنيلوتي عن سعادته بحصد كأس الملك، وهو اللقب الوحيد الذي لم يحصده منذ عودته لتدريب الريال في 2021 ووصف نجميه البرازيليين رورديجو، صاحب هدفي الريال على حساب أوساسونا، وفينيسيوس بأنهما «لاعبان مهمان في ريال مدريد».
وأكد انشيلوتي أن احتفالات اللاعبين بالكأس لا يمكن أن تتواصل مع وجود مباراة مع مانشستر سيتي، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msrk3ep4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"