عادي

خطيبة نجم ريال مدريد تحظر عليه أي «صديقة رقمية»

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جابرييلي مع أندريك نجم الريال الجديد
الشارقة: ضمياء فالح
غيرة النساء ليس لها حدود وهذا ما أثبتته عارضة الأزياء البرازيلية جابرييلي ميراندا (20 عاماً) خطيبة النجم الواعد البرازيلي أندريك (17 عاماً) الذي سينضم لنادي ريال مدريد هذا الصيف، إذ جعلته يوقع على عقد يتضمن بنداً غريباً يقضي بعدم اتخاذه «صديقة رقمية» في ألعاب الفيديو.
المهاجم البرازيلي، الذي دخل التاريخ كأصغر لاعب يسجل على ملعب ويمبلي في مباراة فوز البرازيل على إنجلترا 1-صفر، وفق التقرير، يحب لعبة «Grand Theft Auto V» التي طرحت أول مرة في 2013 والتي يرسم اللاعبون فيها شخصيات افتراضية، لكن عند سؤال جابرييلي عن إمكانية اتخاذه صديقة في اللعبة أجابت: «أبداً، أبداً. لا أوافق على هذا مطلقاً».
البنود الأخرى تتضمن منعه من التعليق على حسابات نجمات الإنستغرام وذلك كي تكون العلاقة بينهما مبنية على «الاحترام والتفهم والتعاطف» على حد قولها.
جابرييلي التي يتابع حسابها 700 ألف سفيرة لشركة نيو بالانس الأمريكية وعندما احتفل أندريك بهدفه في شباك كولومبيا مع منتخب دون الـ23 عاماً في بطولة تسبق الأولمبياد رفع صورة في الهواء وسبق لجابرييلي أن شاركت نفس الصورة على حسابها في رحلة للعاصمة مدريد ديسمبر الماضي وكتبت تحتها «أول رحلة معاً»، وعلق حينها أندريك «أنا واقع في الحب».
وتحرص جابرييلي على دعم أندريك دائماً وحضرت معه حفل توزيع الجوائز في الدوري البرازيلي في ديسمبر الماضي حيث حصد المهاجم 3 جوائز شخصية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53bnaw94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"