عادي
تسهيل الاستثمارات والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية

الكونغرس البرازيلي يصادق على اتفاقيتين للتعاون مع الإمارات

01:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

برازيليا في 9 مايو/وام/ صادق الكونغرس البرازيلي خلال جلسة عامة على اتفاقية التعاون وتسهيل الاستثمارات واتفاقية التعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية الموقعتين بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل الاتحادية.
وقد التقى سعادة صالح السويدي، سفير دولة الإمارات لدى برازيليا على هامش الجلسة معالي رودريغو باشيكو، رئيس مجلس الشيوخ البرازيلي، والسيناتور اسبريدياو أمين مقرر الاتفاقيتين.
ناقش الجانبان خلال اللقاء الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية البرازيل الاتحادية والتي توجت مؤخراً بالزيارة المهمة التي قام بها فخامة الرئيس البرازيلي لولا داسيلفا إلى دولة الإمارات.
وأوضح سعادة السويدي أن اتفاقيتي التعاون وتسهيل الاستثمارات والتعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية ستعززان الاستثمارات البينية وستنقلان علاقات الشراكة الاستراتيجية لمستويات أفضل بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما.. وأكد أن العلاقات الثنائية وخاصة الاستثمارية منها مقبلة على تعاون أوثق وستغطي قطاعات جديدة.

صادق الكونغرس البرازيلي، خلال جلسة عامة على اتفاقية التعاون وتسهيل الاستثمارات واتفاقية التعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية الموقعتين بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل الاتحادية.

والتقى صالح السويدي، سفير دولة الإمارات لدى برازيليا على هامش الجلسة رودريغو باشيكو، رئيس مجلس الشيوخ البرازيلي، والسيناتور اسبريدياو أمين مقرر الاتفاقيتين.

وناقش الجانبان خلال اللقاء الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية البرازيل الاتحادية والتي توجت مؤخراً بالزيارة المهمة التي قام بها الرئيس البرازيلي لولا داسيلفا إلى دولة الإمارات.

وأوضح السويدي، أن اتفاقيتي التعاون وتسهيل الاستثمارات والتعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية ستعززان الاستثمارات البينية وستنقلان علاقات الشراكة الاستراتيجية لمستويات أفضل بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما. وأكد أن العلاقات الثنائية وخاصة الاستثمارية منها مقبلة على تعاون أوثق وستغطي قطاعات جديدة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t6wvuyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"