مقال مدفوع
جديد الأسواق

"DgTx" تُحدث ثورة في الضرائب الرقمية في دبي

15:23 مساء
قراءة دقيقتين
dgtx

أعلنت شركة DgTx للضرائب الرقمية التي تتخذ من دبي مقراً لها عن مبادرة لتغيير قواعد اللعبة تهدف إلى مساعدة الشركات على تجاوز تعقيدات ضريبة الشركات. ستقدم DgTx استشارات مجانية لجميع الشركات في دبي لمساعدتها في التزاماتها الضريبية للشركات كجزء من التزامها بتخفيف الضرائب على أصحاب الأعمال. من المتوقع أن تدعم هذه الخطوة الرائدة الشركات ، ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) ، التي قد لا تمتلك الموارد أو الخبرة اللازمة لإدارة ضريبة الشركات.
ستساعد الاستشارة ، التي ستتضمن مشورة الخبراء بشأن التخطيط الضريبي للشركات وإعدادها وحفظها ، الشركات في الحصول على فهم شامل لأحدث اللوائح والمتطلبات. قال بارفيز سلطان روباني ، رئيس مجلس إدارة DgTx: "تهدف هذه المبادرة إلى دعم الشركات ، ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs) ، التي قد لا تمتلك الموارد أو الخبرة اللازمة للتعامل مع ضريبة الشركات".
تعتبر DgTx المزود الرائد لخدمات الضرائب الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ إنشائها في أغسطس 2019. وتقدم الشركة حلول إيداع ضريبة القيمة المضافة لعملاء اتصالات ولديها قاعدة عملاء تزيد عن 5000 ، ويعمل بها أكثر من 170 موظفاً. ما يميز DgTx عن مزودي الخدمة الآخرين هو شراكته الإستراتيجية مع اتصالات ، مما يسمح للعملاء بدفع فواتيرهم بخيارات الدفع الآجل بسهولة. يتمتع فريق المراجعين الخبراء في DgTx بخبرة واسعة في ضريبة القيمة المضافة وضرائب الشركات والخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة مثل المحاسبة ومسك الدفاتر والتدقيق والتقييم.
حصلت DgTx على العديد من الجوائز التقديرية لعملها في مجال التحول الرقمي ، بما في ذلك حصولها على جائزة "أفضل شركة تحول رقمي" في الإمارات العربية المتحدة من قبل جائزة أفضل الأفضل العربية. بالإضافة إلى تسجيل ضريبة القيمة المضافة وإيداع إقرار ضريبة القيمة المضافة ، تقدم DgTx برنامج محاسبة مجانياً قائماً على السحابة معتمداً من هيئة الضرائب الفيدرالية (FTA). تتيح تقنيتها الحديثة وميزة  المفاجئة وانشرللعملاء مشاركة فواتيرهم دون عناء عن طريق تحميل الصور من خلال تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على Android و iOS.
تُعد مبادرة الاستشارات المجانية من DgTx مؤشراً واضحاً لالتزام الشركة بمساعدة الشركات في التغلب على تعقيدات ضرائب الشركات. لن تفيد هذه المبادرة العديد من الشركات فحسب ، بل ستساعد أيضاً في زيادة الوعي بأهمية الامتثال الضريبي للشركات في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للشركات في دبي الاستفادة من الاستشارات الضريبية المجانية لشركة DgTx عن طريق الاتصال بالشركة مباشرة أو زيارة الموقع الرسمي. بفضل فريق المدققين الخبراء التابعين لها ومجموعة الخدمات الشاملة ، تتمتع DgTx بوضع جيد لمساعدة الشركات على الوفاء بالتزاماتها الضريبية للشركات والازدهار في العصر الرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yabef8k4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"