عادي

أسهموا في إنجاح الفعاليات.. قمة «الطوارئ والأزمات» تكرم الشركاء والرعاة

22:34 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

برعاية كريمة من سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، كرم علي سعيد النيادي رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، إلى جانب قيادات الهيئة، الشركاء والرعاة والمشاركين في فعاليات قمة إدارة الطوارئ والأزمات 2023، التي أقيمت يومي 9 و10 مايو الجاري.

وأشاد علي النيادي، خلال حفل التكريم، بالجهود الكبيرة التي بذلها الشركاء والرعاة والمتحدثون ومديرو الجلسات لإنجاح فعاليات القمة بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة الإمارات في تنظيم الفعاليات والأحداث الدولية المتخصصة.

وأكد أن نجاح القمة لهذا العام، يعد تحدياً للنسخة المقبلة التي نتطلع فيها لتقديم الأفضل على المستويات المحلية والدولية، مطالباً الجميع بضرورة الاستمرار في تقديم الأفضل.

وتقدم علي النيادي، بتكريم مختلف اللجان والفرق والخلايا المتميزة التي تركت أثراً منشوداً في مواجهة جائحة «كوفيد- 19»، كما تقدم بتكريم عدد من قيادات الهيئة السابقين، وهم: محمد خلفان الرميثي، والدكتور جمال الحوسني، وشهوان سرور الظاهري، تكريماً لما قدموه من عمل متفانٍ وإخلاص أثناء عملهم.

وقام عبيد الحصان الشامسي نائب رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بتكريم الجهات المتميزة الحاصلة على شهادة الامتثال في تطبيق المعيار الوطني لاستمرارية الأعمال، بعد اجتيازها كافة مراحل عملية التقييم والتأكد من استيفاء تطبيق كافة معايير النظام، وكذلك الجهات التي تميزت وبذلت جهوداً حثيثة في مواجهة الجائحة.

وفازت بشهادة الامتثال في تطبيق المعيار الوطني لاستمرارية الأعمال، الاتحاد للماء والكهرباء، ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، ووزارة الطاقة والبنية التحتية، وهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ووزارة المالية، وجهاز الإمارات للاستثمار، والإسعاف الوطني، وهيئة الأوراق المالية والسلع.

وفي السياق نفسه، كرمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، متمثلة في مديرها العام علي النيادي، الشركاء، وهم: وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الخارجية والتعاون الدولي شركاء استراتيجيين للقمة، ووكالة أنباء الإمارات شريكاً إعلامياً، وسكاي نيوز عربية شريكاً إعلامياً دولياً، واتصالات من e& شريكاً استراتيجياً رقمياً، وأكاديمية ربدان شريكاً أكاديمياً، ومركز تريندز للدراسات والبحوث شريكاً استشارياً، إضافة إلى المتحدثين ومديري الجلسات المشاركين في فعاليات اليوم الأول من قمة الطوارئ ومنحهم شهادات التقدير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jx3ssnr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"