عادي

حيدر الأمير مدرباً للزوراء العراقي

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
وافقت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي على الاستقالة التي تقدم بها مدرب فريقها الكروي الأول، أيوب أوديشو.
وذكر عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، ومدير فريق الكرة في النادي عبد الكريم عبد الرزاق، إن «مدرب الزوراء أيوب أوديشو، قدّم استقالته من تدريب فريق الزوراء بعد انتهاء مباراة الفريق أمام القاسم بالتعادل 1 -1، وقد حاولت الإدارة ثنيه عن هذا القرار، إلا أنه أبدى إصراره على الاستقالة بسبب وضعه الصحي».
وأضاف، أن «الهيئة الإدارية للنادي وافقت على الاستقالة، وقدّمت شكرها إلى المدرب أيوب أوديشو لجهوده الكبيرة في قيادة فريقها الكروي الأول في الموسمين، الماضي والحالي».
وتابع، أن «الإدارة قامت بتعيين حيدر الأمير مدرباً لفريق الزوراء، حتى نهاية الموسم الحالي».
وكشف عن أنه «تم الاتفاق على تسمية الطاقم التدريبي المساعد مع المدرب الجديد حيدر الأمير الذي سيتكون من المساعدين هشام محمد وعلي حسين رحيمة ، إضافة إلى مدرب الحراس عماد هاشم الذي كان مع الطاقم التدريبي السابق».
وأكد «سيباشر حيدر الأمير مهمته مع الزوراء، السبت، لكي يقوم بتهيئة الفريق لمباراته المقبلة أمام فريق أربيل ضمن الجولة 29 التي ستقام يوم 19 من الشهر الجاري».
يذكر أن حيدر الأمير، كان لاعباً مع منتخب العراق الأول لأكثر من عشر سنوات متواصلة، كما لعب مع فرق الزوراء، وأربيل، والطلبة، وبعد اعتزاله التدريب عمل مدرباً مساعداً مع فريق الزوراء بصحبة المدربين راضي شنيشل، باسم قاسم، أيوب أوديشو، ثم عمل مدرباً لفريق زاخو في بداية هذا الموسم، وقد استقال الأسبوع الماضي، من الفريق المذكور.
ويحتل فريق الزوراء المركز الثالث الآن في ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز برصيد 53 نقطة، حيث زاد فارق النقاط بينه وبين المتصدر الشرطة ووصيفه القوة الجوية إلى 5 نقاط مع الأول، و3 نقاط مع الثاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckpv7yh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"