عادي

مهرجان تكنولوجيا التشييد ينطلق في دبي بمشاركة 150 خبيراً و600 متخصص

11:36 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت «فينتشرز كونكت» عن تنظيم مهرجان تكنولوجيا التشييد السادس الذي سيقام على هامش مهرجان تكنولوجيا العقارات في الفترة من 31 مايو/ أيار، إلى 1 يونيو/ حزيران 2023 في فندق كونراد دبي. وسيركز حدث هذا العام على الاستدامة ونظام التبني الرقمي لتحقيق نتائج أفضل للمشروعات، في ضوء إعلان هذا العام عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة واستضافتها الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية.
وستضم قائمة المتحدثين 150 خبيراً في قطاع التشييد، من المنطقة وخارجها، الذين سيشاركون الحضور برؤى قيّمة حول أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية وتحليلات البيانات التي ستقود القطاع إلى عالم رقمي ومستدام. ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضور أكثر من 600 شخص من مطوري المشاريع والمقاولين والاستشاريين والخبراء ومزودي الحلول التكنولوجية والشركات الناشئة، وعدد من أبرز المعنيين في قطاع التشييد من أكثر من 20 دولة.
وسيُسلط مهرجان تكنولوجيا التشييد الضوء على الخطوات التي يجب اتخاذها في صناعة التشييد لتحقيق انخفاض فعلي في الانبعاثات الكربونية بطريقة منظمة وفعّالة، بما في ذلك خارطة الطريق نحو محفظة خالية من الكربون للمطورين الرئيسيين والتطرق إلى الدور الذي تؤديه كل الأطراف المعنية في قطاعات الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والإنشاءات في خفض الكربون في كل مراحل المشاريع الإنشائية.
وستشمل أجندة الحدث الذي سيقام على مدار يومين، موضوعات عدة، كالاستدامة والتوسع في استخدام التقنيات أو الخدمات الجديدة والتعامل مع العوامل البشرية وأنظمة إدارة معلومات المشاريع PMIS وإدارة الموارد في المؤسسات والشركات ERP والتوائم الرقمية وتقنية تحويل المواقع الفعلية إلى نماذج رقمية دقيقة، والميتافيرس، والذكاء الاصطناعي، وغيرها الكثير.
وسيعرض مهرجان تكنولوجيا التشييد آخر ما تم التوصل إليه من منتجات وخدمات في تكنولوجيا التشييد من خلال استضافة عارضين ومشاركين من مختلف أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrcy4ecx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"