عادي

أكرمان يحقق فوزاً كبيراً في جيرو دي إيطاليا

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باسكال أكرمان فرحاً بفوزه

حقق فريق الإمارات فوزه الأول في هذا العام في سباق جيرو دي إيطاليا، حيث انطلق باسكال أكرمان ليحقق الفوز بالمرحلة 11 من كامايور إلى تورتونا (بطول 219 كم).

وكان الدراج الألماني قد استفاد من التقدم الرائع الذي حققه ريان جيبونز، الذي انطلق بخبرة كبيرة في الكيلومترات الأخيرة لمساعدة أكرمان على تحقيق فوزه الأول في طواف جراند بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان السباق قد تم في ظل ظروف عصيبة، أدت إلى حدوث تصادمات كثيرة وسقوط الكثير من الدراجين على الأرض في حوادث مختلفة، بما في ذلك أليساندرو كوفي الذي تمكن من إعادة ركوب دراجته وإنهاء المرحلة بنجاح، ثم خضع أليساندرو بعدها للفحص من قبل الطاقم الطبي للفريق بعد خط النهاية، وتم نقله لاحقاً إلى مستشفى محلي لإجراء مزيد من الفحوصات مع انتظار النتائج.

وصعد جواو ألميدا إلى المركز الثالث خلف زعيم السباق جيرانت توماس «من فريق إينيوس غريناديرس» بعد انسحاب تاو جيوجيجان هارت «من فريق إنيوس غريناديرس»، ويواصل الدراج البرتغالي قيادة تصنيف القميص الأبيض.

وقال أكرمان: «أنا سعيد جداً بهذا الفوز، على الرغم من النهاية العصبية، إذ قام جيبونز بعمل رائع حيث ساعدني على التقدم، ولاحظت بعدها أن كافنديش كان على وشك الخروج؛ لذلك فقد استفدت من هذا الخروج واستطعت التقدم، أنا سعيد للغاية بالأداء الذي يثبت أنني ما زلت حاضراً بقوة، وأؤكد أن معنوياتي مرتفعة في الوقت الحالي، وأشعر بالسعادة بهذا الانتصار الذي حققته بعد وقت طويل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd7d7aft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"