عادي

محمد رمضان يرد على خالد سرحان بعد سخريته من صورته مع الدولارات

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - أشرف توفيق:

رد الفنان محمد رمضان على سخرية الفنان خالد سرحان من صورته إلى جانب الدولارات في إحدى الطائرات، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل وجعلته يتعرض لموجة من الهجوم والانتقادات.

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره، بصور له يرد فيها على سخرية خالد سرحان منه، بعد صور الدولارات؛ إذ مازح الأخير بتلك الصور، من خلال تركيبه صورة خالد إلى جانبه في الطائرة بدلاً من الدولارات.

خالد سرحان أعاد نشر الصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلاً: أدفع لك ولا اشتريت الميكروباص؟

في السياق نفسه، كان محمد رمضان قد أثار حالة كبيرة من الجدل، بعد نشره صوراً خلال إحدى رحلاته إلى جانب عدد من الدولارات، وهو ما أثار غضب الجمهور، وانتقده عدد كبير من المشاهير، والشخصيات العامة، أبرزهم الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق؛ حيث كتب منشوراً، عبر حسابه الخاص بـ «فيسبوك» قال فيه: «يا ريت بالدولارات دي اللي واضح أنك مش محتاج ليها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الموجودين في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام».

محمد رمضان رد على هذا المنشور، وطلب من الطبيب التواصل معه، وقال الدكتور جمال شعبان في تصريحات صحفية: محمد رمضان تواصل معي، بعدما تحدثت عنه في منشور على حسابي الشخصي عبر فيسبوك، وقال لي «أنت انتقدتني انتقاد بناء ومافيهوش تجريح».

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h4zm29r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"