مقال مدفوع
جديد الأسواق
استمتعوا بأروع إقامةٍ شاطئية هذا الصيف في قلب أبوظبي

"روزوود أبوظبي" يبرم شراكة مع "نادي شاطئ السعديات" لعطلة صيفية مثالية

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
Rosewood Abu Dhabi

لا تفوّتوا الفرصة المثالية لاستكشاف كل ما تزخر به مدينة أبوظبي من جمال ومعالم في هذا الصيف، وعيشوا روعة الشواطئ الخلابة في "جزيرة السعديات" عند حجز إقامتكم في فندق "روزوود أبوظبي"، واستفيدوا من العروض الفريدة التي توفّرها لكم مجموعةٌ من باقات الإقامة، من اليوم حتى 30 سبتمبر.
احصلوا على باقة  شاطئ السعادة والتي تمنح كل نزيل دخولاً مجانياً إلى "نادي شاطئ السعديات" الفاخر، خلال كل أيام إقامته في فندق "روزوود أبوظبي"، بالإضافة إلى حصوله على تخفيضٍ على بدل الغرفة شاملاً الفطور، والاستمتاع بخصم 20٪ على تجارب الطهي الشهية لدى وجهات الطعام داخل الفندق، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في "نادي شاطئ السعديات"، وخصم 20٪ على سينس سبا، المنتجع الصحي الفاخر من "روزوود أبوظبي".

Sunday Roast

ابدأوا يومكم بوجبة فطورٍ شهية لدى مطعم أكوا، واختاروا ما تفضّلونه من مأكولاتٍ من جميع أنحاء العالم، تقدّمها لكم محطات الطهي الحيّة، وعيشوا متعة السير حفاة الأقدام على الرمال الذهبية لشاطئ "نادي شاطئ السعديات" الواقع على مقربةٍ منكم. استمتعوا أيضاً بالغطس في أحواض السباحة التي يتمّ التحكم في درجة حرارتها، واسترخوا في غرف البخار والساونا والجاكوزي وحوض السباحة الداخلي. بعد قضائكم أجمل الأوقات تحت أشعة الشمس وتناول الطعام على الشرفة المظلّلة، عودوا إلى ملاذكم الرائع في "روزوود أبو ظبي" لتستكملوا أبعاد إقامتكم، حيث يجسد هذا المبنى المصمّم على شكل صقر معاني الهدوء والفخامة، وسط حيوية وصخب المدينة، إلى جانب وقوعه بالقرب من أبرز المتاجر الراقية. استكشفوا أشهى ما تشتهر به مطابخ العالم، لدى مجموعة مميّزة من سبعة مطاعم وصالات مأكولات ومشروبات، وتعرّفوا إلى المرافق الرائعة التي ينفرد بها سينس سبا، واختبروا فخامة الخدمة المذهلة التي يشتهر بها هذا الفندق.

وفي مواكبة حيوية الصيف والأنشطة المتنوّعة الخاصة بهذا الموسم، يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة التي يقدّمها أثناء إقامتهم المذهلة فيه، حيث توفّر لهم باقة البرنش الرائع والإقامة الفاخرة للإستمتاع بوجبة البرنش المفضّلة لديهم، والاختيار بين هوت بوت أو "يوم تشا" في المطعم الحائز على جوائز داي باي دونغ  أو "غاردن برنش" أو روست يوم الأحد في أكوا، إلى جانب إقامة لليلةٍ إضافية واحدة.

استرخوا في ملاذٍ هادئ، واستمتعوا بلحظات السكينة والصفاء في "سينس سبا"، ولاكتمال تجربة استرخاء لا مثيل لها، توفّر لكم باقة الملاذ الفاخر للعافية عرضاً مميّزاً تجمع بين أساليب العلاج المحلية التقليدية، ومجموعة من العلاجات التي تقوم على التغذية بالإضافة لإقامة لليلةٍ واحدة.

لأروع عطلةٍ صيفية، "روزوود أبوظبي" هو الوجهة المثالية.

تفاصيل باقات العروض:

rwabu_beach

باقة شاطئ السعادة
التفاصيل: تتيح لكم باقة شاطئ السعادة الوصول إلى "نادي شاطئ السعديات"، مع خصمٍ على أسعار الغرف، إلى جانب وجبة فطور في كل صباح، وخصمٍ إضافي بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات داخل الفندق، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في نادي الشاطئ، وخصم 20٪ في المنتجع الصحي للفندق.
متى: من1 مايو حتى 30 سبتمبر 2023
الأسعار: بدءاً من 750 درهماً إماراتياً
الرمز الترويجي: DISBEACH
رابط الحجز

GARDEN BRUNCH3

باقة البرنش الرائع والإقامة الفاخرة
التفاصيل: تمنحكم هذه الباقة خصماً بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات في الفندق، وخصماً بنسبة 20٪ في المنتجع الصحي للفندق.
متى: من1 مايو حتى 30 سبتمبر 2023، خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط (أيام الجمعة والسبت والأحد).
الأسعار: بدءاً من 750 درهماً إماراتياً 
الرمز الترويجي: DISBRUNCH
رابط الحجز

Rosewood Abu Dhabi Spa

باقة الملاذ الفاخر للعافية
التفاصيل: تشمل هذه الباقة أيضاً جلسة تدليك مجانية للرأس والكتفين، أو للقدمين، إلى جانب خصم بنسبة 20٪ في المنتجع الصحي للفندق، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في الفندق.
متى: من1 مايو حتى 30 سبتمبر 2023
الأسعار: بدءاً من 950 درهماً إماراتياً
الرمز الترويجي: DISSPA
رابط الحجز

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sem2uap

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"