عادي

75 لاعباً ولاعبة في كأس المبارزة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق كأس صاحب السموّ رئيس الدولة للمبارزة، السبت والأحد المقبلين، بصالة الباهية في أبوظبي، وينظمها نادي أبوظبي للمبارزة، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وتتضمن مسابقات الفردي والفرق للرجال والسيدات.

ويشارك في المنافسات 7 أندية، هي أبوظبي للمبارزة، والشارقة للمرأة، والشارقة الرياضي، وشباب الأهلي، والفجيرة للفنون القتالية، ومركز العين، وأكاديمية إم كى إف اى، ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين والمشاركات إلى أكثر من 75 لاعباً ولاعبة.

وتعد البطولة هي الأولى التي ينظمها نادي أبوظبي للمبارزة، لاسيما أنها تدخل ضمن استراتيجية النادي الرامية إلى تنظيم أكبر البطولات، ودعم المواهب.

ووجه العميد محمد حسين الخوري رئيس نادي أبوظبي للمبارزة، الشكر إلى سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على الدعم الكبير للنادي الذي يخطو أولى خطواته في رياضة الإمارات، كما وجه الخوري الشكر إلى اتحاد المبارزة على التعاون المثمر في تنظيم البطولة المرتقبة.

وتوقع الخوري أن تشهد البطولة منافسة قوية بين المشاركين من مختلف أندية الدولة، مؤكداً أن مشاركة اللاعبين الدوليين ستعطي زخماً كبيراً للبطولة وخصوصاً على الصعيد الفني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92tsuc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"